• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لإتاحة مصادر المعلومات التشريعية للإمارة

«العليا للتشريعات» تستعرض مزايا التطبيق الذكي للجريدة الرسمية لحكومة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

استعرضت اللجنة العليا للتشريعات المزايا التفاعلية للتطبيق الذكي لـ «الجريدة الرسمية لحكومة دبي»، الذي يعد الإضافة الأحدث لمحفظة إنجازاتها النوعية التي تصب في خدمة الجهود الرامية إلى بناء حكومة ذكية، مبدعة وسبّاقة في إسعاد المتعاملين وتلبية احتياجات المستقبل. جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الأول من «أسبوع جيتكس للتقنية 2015»، الذي يقام حالياً مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار «مستقبل الإنترنت لكل شيء».

وحظي التطبيق الذكي لـ «الجريدة الرسمية لحكومة دبي» باهتمام لافت من صنّاع القرار وكبار الشخصيات الحكومية والزوار، وسط إشادة واسعة بجهود اللجنة العليا للتشريعات في تبني أعلى معايير التميّز والابتكار والإبداع لتطوير قاعدة معرفية موحدة ومتطورة، تتيح إمكانية الوصول بسرعة وسهولة وكفاءة إلى التشريعات في إمارة دبي.

وأعرب أحمد سعيد بن مسحار، أمين عام اللجنة العليا للتشريعات، عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية على التوالي في «أسبوع جيتكس للتقنية»، لافتاً إلى أنّ الحدث الدولي شكّل منصة مثالية للكشف عن كل ما هو جديد على صعيد الخدمات الذكية والإلكترونية المنضوية تحت مظلة اللجنة العليا للتشريعات، وبالأخص التطبيق الذكي لـ «الجريدة الرسمية لحكومة دبي»، والذي سيطلق خلال أيام معرض «جيتكس».

من جهته، قال خالد السويدي، رئيس قسم تقنية المعلومات في الأمانة العامة للجنة العليا للتشريعات: يسرنا تسليط الضوء على المزايا العالية والخصائص التفاعلية التي يتميز بها التطبيق الذكي لـ «الجريدة الرسمية لحكومة دبي»، على هامش مشاركتنا الثانية في «أسبوع جيتكس للتقنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا