• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مؤتمر ومعرض التخطيط العمراني ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

عجمان - علي الهنوري:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تستضيف عجمان اليوم فعاليات مؤتمر ومعرض (التخطيط العمراني بعجمان لعام 2007) الذي يناقش تصاعد العمران حول العالم والتصورات الجديدة في التصميم العمراني وتنسيق المواقع.

يشارك في المؤتمر 500 من المسؤولين وصناع القرار في الشأن العقاري الإماراتي والدولي ورجال الإعمال والمستثمرين المتخصصين في التطوير العقاري من أكثر من 23 دولة عربية وأجنبية، بالإضافة إلى وجود 25 خبيراً ومتخصصاً في مجال التخطيط العمراني والعقاري و25 ورقة عمل وبحثاً، ويقوم على رعاية المؤتمر أكثر من 12 من كبريات الشركات العقارية.

ويهدف المؤتمر إلى توضيح الصورة الحالية لقطاع العقار خاصة في هذه المرحلة التي تتسارع فيها توجهات المستثمرين إلى إقامة مشاريع استثمارية (تجارية - سياحية - سكنية) واستشراف المستقبل على ضوء التحولات الاجتماعية والاقتصادية المحتملة، ثم وضع الأطر الصحيحة للاستثمار على أسس منهجية والسبل الكفيلة بتجاوز المخاطر الناجمة عن المشاريع غير المدروسة.

وقال المهندس بن عمير رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر: إثر التوجه الإقليمي والعالمي نحو بناء المزيد من المباني العالية وناطحات السحاب ذات التصاميم المبتكرة، فإن المؤتمر سيكون الحدث الأبرز ضمن هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال