• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العويس يفوز بلقب شوط الفئة الكبرى بالشارقة

ختام الجولة الثانية لدوري قفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

محمد حسن (الشارقة)

حلق الفارس محمد أحمد العويس بالمركز الأول في شوط الفئة الكبرى، ضمن ختام فعاليات ثانية بطولات دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، التي أقيمت بنادي الشارقة للفروسية والسباق، وشهد البطولة الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي، وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وباترك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين.

واستطاع الفارس محمد العويس من إسطبلات الشراع تحقيق المركز الأول في شوط الفئة الكبرى بحواجز وصل ارتفاعها حتى 140 سم بعد أن اجتاز الجولتين الأولى والثانية من دون أخطاء وبالزمن الأسرع «29.09» ثانية، فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارسة أنيتا ساندي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جوادها «فور كاش» بزمن «30.34» ثانية، ونال المركز الثالث الفارس فردريك ديفيد من إسطبلات الأصايل على جواده «دي لا روكيو» وجواده «إكوادور» رابعاً، وذهب المركز الخامس للفارس عبدالله المري من مركز الإمارات للفروسية.

ونال صدارة الشوط السابع، وهو شوط الفئة الوسطى الفارس فردريك ديفيد من إسطبلات الأصايل بصحبة جواده «لوردو» بزمن وقدره «29.59» ثانية بعد اجتياز الجولتين من دون أخطاء، ونيله الزمن الأسرع في الجولة الترجيحية «29.59» ثانية، فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارس هادي نظام من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «وي جاندا» بزمن وقدره «31.02» ثانية، ونال المركز الثالث الفارس راشد أحمد الحوسني من نادي مندرة للفروسية بصحبة جواده «تشاليبسو». وأقيم هذا الشوط في الصالة المغطاة، وبلغ ارتفاع الحواجز 130 سم.

وتقاسم كل من الفارس عبد الله حميد المهيري من نادي الشارقة للفروسية والسباق والفارس فرحان صديقي من نادي جبل علي للفروسية والفارس عبد الله المري من مركز الإمارات للفروسية والفارسة نادية عبد العزيز تريم من نادي سيدات الشارقة، صدارة الشوط الخامس بعد قطع قسمي المسار من دون أخطاء، وتوج الفرسان بالمركز الأول في هذا الشوط بحواجز وصل ارتفاعها حتى 125 سم، وهذا الشوط مخصص للخيول صغيرة السن بعمر خمس وست سنوات

وتصدر الفارس خالد الظاهري من نادي العين للفروسية والرماية والجولف الشوط السادس والمخصص لفرسان الفئة الصغرى والناشئين، بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم بعد قطع قسمي المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع «18.90» ثانية بصحبة جواده «نيما»، بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس ناصر خميس علي من نادي تراث الإمارات على صهوة جواده «جستيس» بزمن وقدره «22.11» ثانية، فيما ذهب المركز الثالث للفارسة عنود عبد الله سلطان الملا من نادي عجمان للفروسية على صهوة جوادها «بيدرو» بزمن وقدره «22.51» ثانية، وكان المركز الرابع من نصيب الفارس عمار إسماعيل من نادي مندرة للفروسية على صهوة جواده «سفير دو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا