• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الوزاري للخدمات يطلع على نظام المجلس الوطني للإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

عقد المجلس الوزاري للخدمات اجتماعه الدوري برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة ظهر أمس وذلك بمقر أرض المعارض. واطلع المجلس على تعديلات مشروع قرار مجلس الوزراء رقم 4 لسنة 2006 في شأن نظام المجلس الوطني للإعلام كما وافق على استضافة الدولة لاجتماع الجمعية العمومية للمنظمة الدولية للتقييس ''آيزو'' لعام .2008

واطلع المجلس أيضا على التقرير النهائي والقرارات والتوصيات لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي والذي عقد في مسقط في نوفمبر الماضي والمقدم من وزارة الثقافة وتنمية المجتمع. واستمع المجلس إلى تقريرين من وزارة تطوير القطاع الحكومي حول القرارات الصادرة عن مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات والذي عقد بتركيا في شهر نوفمبر الماضي والقرارات والتوصيات الصادرة عن الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات والذي عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة في شهر يناير الماضي. واستعرض المجلس نتائج اجتماعات المجلس العربي للاختصاصات الطبية والذي أقيم في القاهرة في نوفمبر الماضي والمقدم من وزارة الصحة وناقش تقريرا حول زيارة وفد الوزارة لسلطنة عمان في ديسمبر الماضي .

واطلع المجلس على تقارير من وزارة البيئة والمياه حول مشاركة وفد الدولة في المؤتمر الثاني عشر لدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ والمؤتمر الثاني لدول الأطراف في بروتوكول '' كيوتو'' واللذين عقدا في نيروبي في نوفمبر الماضي وتقرير آخر حول مشاركة وفد الدولة في المؤتمر الإسلامي الثاني لوزراء البيئة والذي عقد بمدينة جدة في ديسمبر الماضي وتقرير حول نتائج اجتماعات مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة والتي عقدت بالجزائر في ديسمبر الماضي وتقرير حول زيارة وفد الدولة للجمهورية التونسية في الشهر نفسه.(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال