• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

اجتماع لجنة الرد على خطاب رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

دبي - سامي أبو العز:

شهدت الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي في دبي صباح أمس اجتماع لجنتي الرد على خطاب الافتتاح الذي ألقاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، واللجنة التنفيذية للشعب البرلمانية بالمجلس. ناقشت لجنة الرد على خطاب الافتتاح خلال اجتماعها الذي استمر لمدة خمس ساعات أهم النقاط التي وردت في خطاب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' في افتتاح المجلس الوطني الاتحادي في دورته الجديدة، وحددت الأربعاء المقبل موعداً للانتهاء من إعداد مسودة الرد النهائي ورفعه إلى المجلس الوطني في جلسته المقبلة.

فيما قررت اللجنة التنفيذية للشعب البرلمانية المشاركة الأولى لها في الدورة رقم 49 لمجلس الاتحاد البرلماني العربي الذي يعقد في العاصمة الأردنية عمان نهاية الشهر الجاري.

من جانبها اجتمعت لجنة الرد على خطاب صاحب السمو رئيس الدولة على مدى خمس ساعات متواصلة استعرضت خلالها إعداد المسودة الخاصة بالرد على أهم النقاط والقضايا الداخلية والخارجية والتي وردت في خطاب صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال سلطان صقر السويدي وكيل اللجنة، والذي ترأس الاجتماع نيابة عن أحمد بن شبيب الظاهري رئيس اللجنة: إنه تقررعقد الاجتماع المقبل للجنة يوم الأربعاء القادم للانتهاء من إعداد مسودة الرد النهائي على خطاب صاحب السمو رئيس الدولة، ورفعه إلى المجلس الوطني في جلسته المقبلة، لافتاً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل يضم الدكتورة أمل عبدا لله القبيسي، وخليفة عبد الله بن هويدن، والدكتورعبيد علي المهيري، بالإضافة إلى أحد المستشارين من الأمانة العامة لدراسة مسودة الرد غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال