• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق 7 نوفمبر المقبل

«ياس» تدعم مرضى السرطان بـ «رحمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت جمعية «رحمة» لرعاية مرضى السرطان، عزمها إطلاق أول فعالية لجمع التبرعات في حلبة مرسى ياس خلال شهر نوفمبر، وذلك بهدف دعم مرضى السرطان بالإمارات ودول العالم، وتتضمن فعالية «رحمة ياس» الخيرية أنشطة رياضية مثل الجري وركوب الدراجات الهوائية وتهدف إلى جمع مبلغ 200 ألف درهم إماراتي لدعم مرضى السرطان في الدولة، حيث تستضيف الحلبة أولى حملات جمع التبرعات التي تخطط لها الجمعية يوم 7 نوفمبر، إذ يمارس آلاف المشاركين رياضة الجري لمسافة 3 كيلومترات، أو ركوب الدراجات الهوائية لدورتين على مسار الحلبة، ضمن أجواء ممتعة وبعيدة عن المنافسة.

وتحمل الفعالية اسم «رحمة ياس» وتهدف إلى التوعية بالجمعية وأهدافها، بالإضافة إلى استقطاب المتطوعين والمتبرعين لجمع مبلغ 200 ألف درهم إماراتي من خلال رسوم الاشتراك في الحدث أو تقديم التبرعات المباشرة.

وبهذه المناسبة قال الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «نحن فخورون للغاية بدعم جمعية رحمة في أولى مبادراتها لتقديم الدعم والمساعدة للمرضى المصابين بالسرطان، تعد فعالية رحمة ياس فرصة رائعة تتيح للمشاركين الاستمتاع بالحلبة التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي وممارسة الرياضة على مسار الحلبة والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المرافقة للحدث، والأهم من ذلك كله تقديم الدعم والتبرعات لقضية في غاية الأهمية».

وتابع العامري: «إن حلبة مرسى ياس أكثر من موقع لاستضافة سباقات السيارات، فهي ملتقى اجتماعي يعمل على مدار العام على تنظيم الفعاليات المجتمعية والترفيهية وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة ودعم المبادرات الخيرية. ونحن نتطلع إلى استقبال الأعداد الكبيرة من المشاركين في فعالية رحمة ياس وتفاعل المجتمع بكل أفراده للمشاركة في هذه الفعالية الجديدة».

وسيكون رسم الاشتراك في الفعالية 50 درهماً إماراتياً، حيث يعود ريع الحملة لجمعية رحمة التطوعية، وبالمقابل تقدم الحلبة للمشاركين قميصاً إما باللون الأرجواني أو باللون الأبيض لارتدائه في أثناء الجري أو ركوب الدراجة الهوائية، كما يتمكنون من دخول القرية الترفيهية، التي تقدم عروضاً موسيقية وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الصحية، ضمن أجواء عائلية تناسب كافة أفراد الأسرة.

وتنضم فعالية رحمة ياس إلى مجموعة من الفعاليات العائلية والمجتمعية، تتضمن ماراثون زايد الخيري وسباق الألوان وفعالية امش، والتي تستضيفها حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباق الفورمولا1، وتهدف إلى التواصل مع أفراد المجتمع وتشجيعهم على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا