• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في أول مؤتمر صحفي بعد توليه المسئولية..

بيسيرو: الأهلي مثل ريال مدريد.. ولن أواجه مشاكل مع نجوم الفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

وليد عبداللطيف

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بتدريب فريق كبير كفريق الأهلي الذي اختار العمل معه على الرغم من أن عرض الأهلي لم يكن الأكبر من بين العروض التي تلقاها من حيث القيمة المالية.

وقال  بيسيرو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد ظهر اليوم بمقر النادي لتقديم الجهاز الفني الجديد لوسائل الإعلام، إنه اختار تدريب الأهلي لأنه نادي بطولات ويبحث دائما عن الانتصارات وتحقيق الألقاب، مشيدا بالرصيد الجماهيري الكبير الذي يملكه النادي الأمر الذي يذكره بفريق ريال مدريد الإسباني الذي عمل به مع مواطنه كارلوس كيروش.

وأضاف إن أي مدرب يحلم بتدريب فريق بحجم الأهلي وتحقيق بطولات معه، مؤكدا أن إحراز الألقاب هو هدفه لكنه في الوقت نفسه لا يستطيع الوعد بالفوز بأي بطولة.

وكشف المدير الفني الجديد عن أن الأهلي بدأ المفاوضات معه منذ شهر كامل، الأمر الذي يكشف عن أن إدارة الأهلي كانت تُخطط منذ فترة للإطاحة بفتحي مبروك المدير الفني السابق للفريق. وقال بيسيرو إن المفاوضات تواصلت على مدار شهر حتى تم التوصل لاتفاق كامل على كافة بنود العقد بين الطرفين.

وردا على سؤال حول ما إذا كان يتوقع حدوث مشاكل في التعامل مع العدد الكبير من النجوم المتواجدين بالفريق، قال جوزيه بيسيرو بثقة إنه خلال عمله بفريق ريال مدريد تعامل مع نجوم عالميين كبار من أمثال زين الدين زيدان وروبيرتو كارلوس ولويس فيجو وراؤول جونزاليس وناني، وبالتأكيد هو يعرف كيف يتعامل مع النجوم الكبار ولذلك فلن يواجه أي مشكلة مع نجوم الأهلي على الإطلاق.

من جانبه، وجّه عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة بالأهلى، الشكر لدولة الإمارات على استضافة مباراة السوبر، وأشاد في الوقت نفسه أيضا بالجهاز الفنى السابق الذي قاده مبروك، وقال إنه بذل أقصى ما يستطيع من أجل تحقيق البطولات مع الأهلي.

ووصف زيزو بيسيرو بأنه صاحب اسم كبير فى عالم التدريب، متمنيا أن يحصد الفريق البطولات الموسم المقبل تحت قيادته خاصة بعد خسارة بطولتى الدورى والكأس الموسم الماضى.

من ناحية اخرى، من المقرر أن يقود المدير الفني الجديد أول مران له مع فريق الأهلي اليوم، استعدادا لخوض أول مباراة رسمية له في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم أمام فريق طلائع الجيش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا