• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تويتر» تنفذ حملة مع «سامسونج» لإطلاق «جالكسي S7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

دبي (الاتحاد) تعاونت شركة تويتر مع سامسونج إلكترونيكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإنشاء رمز تعبيري خاص (إيموجي) بمناسبة إطلاق الهاتف سامسونج جالكسي Galaxy S7 الجديد. وجاءت هذه المبادرة الرائدة بتقديم صورة رمز تعبيري مخصصة لسامسونج في إطار التعاون العالمي بين الشركتين، وكان ذلك أول رمز تعبيري عربي يتم إطلاقه في المنطقة. وفي هذه المناسبة قال فهد عثمان، مدير استراتيجية العلامات التجارية لدى تويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: لطالما كانت سامسونج شريكاً مميزاً، فلديهم منتج جديد، وقد عملنا معاً لتطوير وسمٍ مبتكر مصمم خصيصاً لتحفيز التفاعل مع المستخدمين. من جهتها قالت أنجم حتامله، مديرة التسويق الرقمي لدى سامسونج إلكترونيكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «إنّ تعاوننا مع تويتر، وسعيهم المستمر لتقديم أشياء جديدة ومخصصة لمنطقتنا، ساعدنا في إظهار الخصائص المميزة لمنتجاتنا في مجال تقنيات الواقع الافتراضي بطريقةٍ فريدة تفاعلية وممتعة تلائم اهتمامات الشباب، وجوهر هذه الحملة هو إيجاد طرق بسيطة ومبتكرة لنحكي قصتنا، وقد لاقت هذه القصة مع الوسم #جالكسي_الآن صدى طيباً للغاية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث حظيت بالكثير من التفاعل والمشاركة. وفي الواقع، كان ذلك أكثر وسومنا رواجاً خلال حملة الإطلاق العالمي». أطلقت سامسونج الهاتف الذكي جالكسي Galaxy S7 يوم 21 فبراير في المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة، في مدينة برشلونة الإسبانية، وكانت الوسوم الحديثة التي تم ترويجها: و#جالكسي_الآن. كما تعاونت تويتر وسامسونج لمواصلة إثراء الحوار حول الرمز التعبيري للعلامة التجارية، من خلال التفاعل مع الزبائن عبر حملاتٍ مبتكرة، بما في ذلك بطاقات استبانة مخصصة: شملت حملة الإطلاق أيضاً رسوم ScratchReels، وهي أحدث صيغة GIF تفاعلية من تويتر، حيث أتاحت للمستخدمين نشر روح #TheNextGalaxy بتمرير إصبعهم على الشاشة للتقدم أو الرجوع في سلسلة الرسوم المتحركة، وبالتالي الاستفادة من الخصائص التفاعلية للرموز التعبيرية مباشرة في حساباتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا