• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  01:28     لافروق: دمشق كانت على وشك السقوط عندما تدخلت روسيا         01:42     تقرير جزائري عن منع علي بلحاج من ممارسة اي نشاط     

وفاة بنجاليين وإصابة 3 في مشاجرة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - توفي شخصان وأصيب ثلاثة آخرون، من الجنسية البنجالية في مشاجرة نشبت بينهم داخل سكنهم في المنطقة الصناعية الأولى بالشارقة، إثر خلاف شخصي نشب بينهم تطور إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة في الساعات الأولى من صباح أمس بلاغاً بحدوث مشاجرة داخل أحد مساكن العمال تطورت لاستخدام الأسلحة البيضاء، وانتقل على الفور فريق للتحقيقات وتبين وفاة شخصين «د. ح»، 24 عاماً و«م. ح»، 26 عاماً، وذلك إثر تعرضهما لطعنات عدة في أماكن متفرقة من الجسم. كما تبين من معاينة المكان تعرض ثلاثة أشخاص لإصابات متفرقة تراوحت بين البسيطة والمتوسطة والبالغة. حيث تم نقلهم عبر سيارات الإسعاف على الفور لمستشفى الكويت بالإمارة للعلاج وهم: «م. ص»، 24 عاماً و«ع. ع»، 22 عاماً و«ن. ح»، 24 عاماً، وما زالوا يتلقون العلاج في المستشفى.

وقام وكيل النيابة بمعاينة الموقع وأمر بتحويل الجثتين إلى المختبر الجنائي للتعرف إلى الأسباب التي أدت للوفاة، كما تقوم الجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة للتعرف إلى الأسباب التي أدت إلى الواقعة والدوافع من ورائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض