• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الجزيرة المتصدر يستضيف الاتحاد ·· وقمة بين الشباب والشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

تنطلق عصر اليوم لقاءات الأسبوع الرابع من بطولة دوري أقوياء كرة اليد للرجال بإقامة خمس مباريات حيث يلتقي الجزيرة المتصدر للبطولة بملعبه مع اتحاد كلباء في الساعة الخامسة، وهي تعد ثاني اختبار قوي وحقيقي للاعبي الاتحاد بعد خسارتهم أمام الشباب بالجولة الثانية وفوزهم في الجولة الثالثة على الشعب واحتلالهم للمركز الخامس خلف الأهلي بفارق الأهداف ويضم الفريق عناصر واعدة إلى جانب المحترف الإيراني هاني رسول وحارسه إبراهيم إبراهيم.

فيما سيسعى لاعبو الجزيرة بقيادة الزعبي وحارسهم المتألق أحمد الشين وعبدالرحمن لمواصلة مشوارهم بنجاح وتخطي عقبة الاتحاد للمحافظة على الصدارة في ظل المنافسة القوية من الشباب والشارقة اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف وبنقطة واحدة عن الصدارة.

والمباراة الثانية وهي الأقوى والهامة لفك الارتباط على المركز الثاني وتجمع بين فريقي الشباب والشارقة وتقام الساعة السابعة مساء بصالة نادي الشباب بدبي.

وتشهد صالة نادي النصر أهم اللقاءات وتجمع بين النصر والأهلي حيث يسعى أصحاب الأرض للفوز وحسم اللقاء لصالحهم لتعويض خسارتهم بالجولة الثانية أمام الجزيرة.

ويستضيف العين في الخامسة من مساء اليوم نظيره الشعب ويسعى العين للفوز لتعويض خسارته المفاجئة أمام نادي الشباب فيما يأمل الشعباويون في تقديم مباراة جيدة واكساب لاعبيهم المزيد من الخبرة والاحتكاك.

واللقاء الأخير اليوم يجمع بين فريقي الإمارات والوصل على صالة نادي ضباط الشرط في رأس الخيمة والمباراة هامة للفريق الوصلاوي لأنه لم يحقق أي فوز حتى الآن بالدوري لخسارته لمباراتين وتعادله مع الشارقة فيما يأمل لاعبو الإمارات في تقديم عرض قوي واكتساب المزيد من الاحتكاك القوي لصقل لاعبيهم الشباب وسيشارك المحترفان بصفوف الوصل بمباراة اليوم وهما من رومانيا ستري كلاوديوا ومواطنه سيرجيو ديمتري فيما سيلعب مع الإمارات اللاعب التونسي الواعد جمال بن مختار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال