• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

سالم عبدالرحمن يهزم الروسية كاريوفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

تتواصل في مدينة موسكو الروسية منافسات بطولة موسكو الدولية للشطرنج - إبرفلوت 2007 والتي يشارك فيها 4 لاعبين من منتخبنا الوطني للشطرنج ضمن 550 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم وتستمر منافسات البطولة حتى يوم الجمعة المقبل.

وقد أقيمت مساء أول من أمس لقاءات الجولة الخامسة من البطولة، حيث نجح لاعبنا المتألق سالم عبد الرحمن في تحقيق فوز مستحق على الأستاذة الروسية ''لودميلا كاربوفا'' وهي من عائلة البطل العالمي ''أناتولي كاربوف''. تجدر الإشارة إلى أن لاعبنا سالم عبدالرحمن يشارك في هذه البطولة برعاية مجموعة داماس العالمية الراعي لعقد احتراف اللاعب، وبهذا الفوز يرفع سالم رصيده إلى نقطتين ونصف النقطة.

وخسر لاعبنا جاسم عبدالرحمن مع منافسه الدولي ''باسالك'' من البوسنة والهرسك ليتوقف رصيد جاسم عند نقطتين، كما خسر حمد اسحاق من منافسه الدولي الهندي ''بادميلي'' بينما خسر شقيقه سعيد اسحاق من منافسه الدولي الروسي ''ستانيسلاف''.

وقد أشاد الدكتور سرحان المعيني- أمين السر العام المساعد لاتحاد الشطرنج رئيس لجنة المسابقات بمشاركة لاعبي المنتخب في هذه البطولة القوية، مؤكداً أنها أفضل إعداد للمشاركات الخارجية للمنتخب خلال عام 2007 وفي مقدمتها دورة الألعاب الرياضية العربية في مصر خلال شهر نوفمبر القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال