• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الزمالك والترسانة في لقاء الجارين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

يلتقي الزمالك مساء اليوم مع الترسانة في مباراة مؤجلة من الاسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل مواصلة حركة التصحيح التي بدأها الفريق مؤخرا والتي لم يتجرع فيها الهزيمة طوال عشر مباريات خاضها في كافة البطولات.. وعن ذلك قال ميشيل نسعى لاعداد فريق جيد جدا يكون قادرا على المنافسة في ثلاث بطولات قادمة على رأسها البطولة العربية ودوري الابطال الافريقي وكأس مصر.. واشار ميشيل الى انه في انتظار ثمار نتائج أعمال مواطنه روجيه الذي تعاقد معه الزمالك للعمل مخططا للاحمال بهدف الارتقاء بالنواحي البدنية لجميع اللاعبين.

ويأمل الزمالك في مباراة الترسانة تحقيق الفوز الذي يرفع رصيده الى 45 نقطة ليتساوى مع الاسماعيلي ويتقاسم معه المركز الثاني على أمل الانفراد بعد ذلك بهذا المركز الذي يتيح لصاحبه المشاركة في العام المقبل بدوري أبطال افريقيا.

في المقابل يسعى الترسانة بقيادة مدربه فاروق جعفر إلى تحقيق نتيجة طيبة امام الزمالك سواء بالتعادل او الفوز بعد ان تأزم موقفه وبات مهددا بالهبوط الى القسم الثاني. وقال حسن فريد رئيس الترسانة ان لاعبيه مطالبون ببذل مزيد من الجهد لانتشال الفريق من مؤخرة المسابقة. واضاف فريد هناك مكافآت مجزية في انتظار اللاعبين في حال تحقيق الفوز على الزمالك وهى مكافآت خاصة خارج اللائحة لتحفيز اللاعبين على الاداء الجيد وحصد النقاط. ويحتل الترسانة المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة. ويلتقي اليوم المقاولون مع طلائع الجيش وبتروجيت مع بترول اسيوط. وتأجلت مباراتا الأهلي مع الترسانة والزمالك مع الاسماعيلي. ويتصدر الاهلي جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة بفارق 11 نقطة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال