• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

مياتوفيتش: لا مجال للبكاء على اللبن المسكوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

صرح الصربي بديا مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد في أعقاب تعادل الفريق سلبيا مع ضيفه ريال بتيس في الدوري الاسباني بأنه ''لا مجال للبكاء على اللبن المسكوب'' مشيرا إلى ضرورة تغيير إيقاع الفريق بأسرع وقت.. ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن مياتوفيتش قوله: ''بطولة أوروبا معقدة وعلينا أن نفعل المستحيل لرفع المعنويات.. يجب علينا تقديم مباراة جيدة فنحن نعاني ونريد تغيير الاوضاع الحالية''.. وأبدى استياءه من المستوى التحكيمي في مباريات ريال مدريد قائلا: ''نتعرض لأخطاء تحكيمية فادحة.. لا أعرف ماذا يحدث ولكن لدي شعور بأن الحكام يتحاملون علينا.. هناك بطاقات ومخالفات نحصل عليها دون أن يفهم أحد معناها!''.

وألقى مياتوفيتش أيضا اللوم على سوء الحظ الذي لازم الفريق مؤخرا.. وقال: ''أهدرنا نقاطا كثيرة في سانتياجو برنابيو.. واليوم سيطرنا على المباراة ولكن الكرة أبت أن تدخل شباك المنافس.. علينا بحل مشاكلنا وانتظار النتيجة''.

واعتبر أن طرد الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب الفريق في الدقيقة الاخيرة من المباراة قرار ''ظالم'' مشيرا إلى استحقاق لاعب من بيتيس للطرد لمخالفة ضد البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد.. واختتم مياتوفيتش تصريحاته بقوله: ''لدينا ارتباطات كثيرة.. والاهم أن نظل مستعدين للقاء الثلاثاء.. خسرنا نقاطا مهمة على ملعبنا في الدوري ولكن الامل والفرصة في المنافسة مازالا باقيين''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال