• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الاتحاد يعزف·· والظفرة ينزف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

سيد عثمان:

سارت رياح الجولة التاسعة عشرة بدوري المظاليم حسبما يشتهي فرسان المقدمة، فيما عدا فريق الظفرة، فالاتحاد يعزف منفرداً بالقمة بعدما ضمد جراح الأسبوع الماضي بفوز أسعد جماهيره على حساب أبناء دبا الفجيرة، وعجمان الثالث تألق أمام أبناء أم القيوين بفوز عوض نزيف النقاط بالجولة الماضية، وحتا الرابع كشر عن أنيابه ورفع الراية الحمراء لرفاق الصدارة بعدما نصب السيرك وافترس أبناء دبا الحصن بنصف ''درزن'' أهداف.

والخليج الخامس وصلت سفينته أخيراً الى بر الأمان بعدما قاد المحترف- المهدد بالاستغناء عنه ويبحث الفريق عن بديل له وهو المغربي عصام الراقي- أبناء خورفكان إلى فوز غال على بني ياس بثلاثية أحرز منها الراقي هدفين عزز بهما فرصة بقائه، وجعل إدارة النادي تتروى في قرارها وإعطائه فرصة ثانية لعله يستعيد الثقة التي فقدها خلال الجولات الماضية.

وكان الظفرة هو الفارسَ الوحيد الذي سقط عن جواده بين خماسي المقدمة، ومن حسن حظ الفريق أنه رغم التعادل مع مسافي 1/1 ونزف نقطتين غاليتين ما زال يحتفظ بمقعد الوصيف، ولكن بفارق نقطة واحدة تعد مثل شعرة معاوية تبعده قليلاً عن مطاردة عجمان، إلا أن نقطة واحدة لا تكفي.

ولا شك أن عودة فرسان الغربية من مسافي بنقطة واحدة وضع هجوم الفريق في موقف حرج، خاصة أن مسافي يمتلك ثالث أضعف خط دفاع بالمسابقة، واهتزت شباكه 48 مرة خلال 19 مواجهة، وبالرغم من تقدم الظفرة في الدقيقة 30 بهدف علي سعيد، إلا أن خالد زيد نجح في خطف نقطة غالية لمسافي الذي يحتل المركز الرابع عشر بالمؤخرة، ونجح في تحقيق أكبر مفاجآت الجولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال