• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مدير الكرة بالنصر:لا نستطيع اللعب ضد الحظ والحكم وفريق منافس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

سعيد عبدالسلام:

أكد راشد مرزوق مدير الكرة بنادي النصر أن فريقه لا يستحق الخسارة التي مُني بها أول أمس أمام الوحدة وكان يستحق التعادل على أقل تقدير.

وقال أيضاً: لا نستطيع أن نلعب ضد الحظ والحكم وفريق منافس.. فحظوظ الوحدة تكسر الصخر خاصة الهدف الذي أحرزه فهد مسعود لاعب الوحدة والذي لا يتكرر كثيراً، حيث لعب فيه التوفيق الدور الأكبر.

وقال أيضاً: أتحدى أي شخص يقدم لي أخطاء تحكيمية لصالح النصر في السنوات الثلاث الماضية، بل كل الأخطاء دائماً ضد النصر ولا أدري ما السبب؟ فالفريق قدم مستوى طيبا أمام الوحدة عاد من خلاله الى سابق عهده، حيث يتجلى ذلك في رضائنا عن أداء الفريق والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون، وهذا ما قاله المدرب الألماني للفريق راينر هولمان، عندما قال للاعبين: لقد قدمتم مستوى جيدا، لكن هناك بعض الأخطاء التي حذرتكم منها قد حدثت وتسببت في الخسارة.

وقال مدير الفريق أيضاً إن هولمان لعب بطريقة حاول من خلالها إغلاق المنافذ أمام مفاتيح اللعب في الوحدة أمثال فهد مسعود واسماعيل مطر وعبدالرحيم جمعة، لكن بعض الهفوات التي حدثت وكذلك التوفيق الذي صاحب لاعبي الوحدة قد تسببا في الخسارة.. كما أن فريق النصر عانى من بعض الأمراض المتعلقة بنزلات البرد والتي صاحبت بعض اللاعبين وساهمت في غيابهم عن المران ما بين يوم ويومين خلال أسبوع المباراة أمثال محمد خميس ومحمد ابراهيم ومحمود حسن، وكذلك الحارس سالم عبدالله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال