• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

العين يتعادل مع الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

ناصر التميمي:

أدرك العين التعادل في الدقائق الأخيرة وكسب الفجيرة نقطة من العين في ملعبه وبين جمهوره ولم يتمكن صاحب الأرض من ترجمة الفرص التي لاحت له في الشوط الثاني ووقف عند المركز الحادي عشر برصيد (10) نقاط.

ونجح الفجيرة في الخروج بنقطة من العين وهو ما كان يسعى اليه وكاد يحرز النقاط الثلاث كاملة لولا هوار محمد الذي أنقذ العين من الخسارة.

شهدت انطلاقة المباراة حماسا من الجانب العيناوي حيث حاول استغلال عاملي الأرض والجمهور ومواصلة الفوز مع مدربه الايطالي والتر زنجا الذي لعب بتشكيلة ضمت كلا من وليد سالم في حراسة المرمى وفهد علي ومحبوب جمعة وحميد فاخر وعبدالله موسى في خط الدفاع وهلال سعيد وغريب حارب وسبيت خاطر وهوار ملا محمد في خط الوسط ونصيب اسحاق واوليفيرا في خط الهجوم فيما اعتمد الفجيرة على القيام بالمهام الدفاعية وغلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة وبدأ العين اكثر تركيزا في السيطرة على منطقة الوسط وسعى الى احراز هدف من الدقائق الأولى ليمسك بزمام الأمور واضاع هوار ملا اول اهداف المباراة عندما سدد كرة ثابتة سيطر عليها حارس مرمى الفجيرة وعلى عكس سير المباراة تمكن محمد عبدالله مهاجم الفجيرة من تسجيل اول اهداف اللقاء في الدقيقة العاشرة من كرة ثابتة سددها على يمين الحارس وليد سالم.

وأفقد الهدف التركيز للاعبي العين ومنح الثقة للاعبي الفجيرة ولكن استمر ضغط العين وحاول العودة الى المباراة واضاع هوار ملا فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 14 وسط اقدام مدافعي الفجيرة الذين شكلوا صعوبة امام هجوم العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال