• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بتر ساق طفل في حادث تدهور مركبة بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

سعيد هلال (أم القيوين) - أسفر حادث تدهور مركبة وقع أمس الأول في منطقة بياته بأم القيوين عن بتر ساق طفل عربي، 7 سنوات، إثر تعرضه لإصابات بالغة بسبب الحادث، في حين أصيب السائق وشخص آخر جميعهم من الجنسية نفسها بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى أم القيوين.

وذكر المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الرابعة و15 دقيقة مساء الجمعة الماضي يفيد بوقوع حادث تدهور مركبة، ووجود إصابات، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى الموقع.

وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة الانحراف المفاجئ للمركبة وعدم قدرة السائق السيطرة عليها، ما أدى إلى تدهورها وسقوط الطفل تحت المركبة، حيث أصيب بإصابات بالغة أدخل على إثرها العناية المركزة، فيما أصيب الآخريْن بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة، تلقيا العلاج اللازم وخرجا من المستشفى.

وناشد المقدم سعيد بن عران، أولياء الأمور ضرورة مراقبة أبنائهم وتوعيتهم وإرشادهم إلى أهمية التقيد بالأنظمة المرورية والالتزام بقواعد السير، وعدم قيادة المركبة بسرعات عالية، وعدم السماح لهم بالقيادة دون الحصول على الرخصة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض