• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«المركز الـ 11» طموح بوكير في نهاية الموسم

زلاتكو: «البنفسج» فرض سيطرته الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

العين (الاتحاد)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين، أن فريقه فرض سيطرة ميدانية كاملة على مجريات اللعب أمام دبا الفجيرة، وسجل هدف السبق بـ «نيران صديقة»، لافتاً إلى أنهم فقدوا الهولندي ريان بابل بالبطاقة الحمراء في الوقت الذي حافظ فيه العين على أسلوبه، وضغط بقوة على الفريق الضيق بحثاً عن الهدف الثاني.

وقال زلاتكو: إنهم سعوا بشتى السبل لمضاعفة غلتهم من الأهداف، إلا أن الفرص كانت تضيع تباعاً من بين أقدام اللاعبين، مشيراً إلى أنهم واجهوا مشكلة في الخط الخلفي في آخر عشر دقائق من اللقاء، كاد أن يسجل خلالها الفريق الضيف هدف التعادل في أكثر من فرصة أتيحت له أمام مرمى خالد عيسى.

وأضاف: لعبنا أكثر من 60 دقيقة بعشرة لاعبين، ولكن يبقى من المهم حصولنا على كامل النقاط، لا أريد أن أتحدث عن الحكم، ولكن اللاعب بابل لم يتعمد إصابة لاعب دبا الفجيرة، رغم أن اللعبة كانت خطرة والحكم هو من يملك القرار».

ومن جانبه، قال الألماني بوكير، مدرب دبا الفجيرة: إن توقعات أي شخص قبل انطلاقة المباراة، هي فوز العين، بما لا يقل عن 3 أو 4 أهداف، لافتاً إلى أن هذا لم يحدث، وأن فريقه كان الأقرب للخروج من ملعب المباراة بنقطة.

وأضاف: «يتوجب علينا أن لا نغضب من الخسارة، ولا أريد أن أقول: إننا لم نكن محظوظين، لأن فريقنا ما زال في حاجة إلى الوقت، ولاعبوه ما زالوا غير ناضجين، ويحتاجون لاكتساب المزيد من الخبرة الميدانية، وإلى الوقت لتطبيقها بشكل سليم؛ لأن إعداد أي فريق في كرة القدم يحتاج إلى الوقت الكافي للوصول إلى المستوى المطلوب، وندرك تماماً أن إمكاناتنا أقل من العين صاحب الخبرة الطويلة، والذي يضم بين صفوفه عدداً من اللاعبين المتميزين، ونواصل جهودنا لحصد المزيد من النقاط؛ لأن طموحنا احتلال أحد المركزين الحادي عشر أو الثاني عشر بنهاية الموسم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا