• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

خرباش يبحث مسيرة التكامل الاقتصادي الخليجي مع وفد الأمانة العامة لمجلس التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2007

استقبل معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة في مكتبه بمقر الوزارة في دبي أمس سعادة محمد عبيد المزروعي الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، حيث ناقشا مسيرة التكامل الاقتصادي بين دول المجلس، وبحثا الخطوات التنفيذية اللازمة للانتقال إلى مراحل متقدمة من الترابط والتكامل الاقتصادي، وذلك في حضور معالي سلطان بن ناصر السويدي محافظ مصرف الإمارات المركزي.

وشدد الدكتور خرباش على حرص قيادة دولة الإمارات على دعم كل الجهود الساعية نحو توطيد أواصر التعاون بين دول مجلس التعاون، مشيراً إلى أن الإمارات تعمل جنباً إلى جنب مع أشقائها من دول مجلس التعاون على تحقيق التكامل الاقتصادي المنشود.

وقال خرباش في تصريحات صحفية أمس: إن اللقاء تطرق إلى العديد من النقاط المهمة، مؤكداً أن دول مجلس التعاون خطت خطوات متقدمة في مسيرة التكامل الاقتصادي، مؤكداً أن توفر النية والسعي الحثيث لتعزيز الوسائل والسبل والخطوات كفيلان بتحقيق الهدف المنشود.

من جانبه أشاد سعادة محمد عبيد المزروعي بالدور الذي تقوم به دولة الإمارات في تفعيل آليات العمل الاقتصادي الخليجي المشترك، منوهاً بما عُرف عن الإمارات من التزام بالقرارات الاقتصادية الصادرة عن المجلس الأعلى.

حضر اللقاء من الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي الدكتور ناصر القعود مدير إدارة المال والنقد، والدكتور رجا المرزوقي مدير وحدة الاتحاد النقدي، ومن وزارة المالية والصناعة وفيصل المنصوري مدير إدارة الاستثمارات، وإبراهيم الجروان رئيس قسم شؤون مجلس التعاون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال