• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ستاد الخليج لاعبو «البنفسج» ضاعفوا مجهودهم لتعويض النقص العددي

طرد بابل لم يؤثر على «الزعيم» لغياب رغبة «النواخذة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

سبيت خاطر نجم الإمارات

رغم طرد ريان بابل لاعب العين منذ الدقيقة 27 من المباراة، إلا أن «الزعيم» لم يتأثر بشكل كبير خلال المواجهة، خاصة أن لاعبي الفريق ضاعفوا من جهودهم لتعويض النقص العددي، وسيطر العين على المباراة بشكل تام في الشوط الأول، ولم يظهر دبا الفجيرة مطلقاً على الرغم من الزيادة العددية.

وغير مدرب «الزعيم» من طريقة اللعب والتشكيلة أيضاً، حيث لعب بطريقة 4-2-3 -1، وشارك بعمر عبد الرحمن في الجهة اليمنى، ومحمد عبد الرحمن في الجهة اليسرى، وبدأ بابل خلف المهاجمين.

وظلت السيطرة بلون قميص «البنفسج» حتى نهاية الشوط الأول، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن أداء دبا الفجيرة سوف يتغير في الشوط الثاني، إلا أن الواقع عكس غير ذلك، وبدا الفريق من دون رغبة حقيقية في فعل شيء، أو استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، وحتى المدرب كان قنوعاً بذلك، وظهر ذلك جلياً من خلال تبديلاته التي لم تسفر عن شيء.

بشكل عام المباراة جاءت أقل فنياً من المستوى المتوقع، ولم يرتق أداء الفريقين للمستوى المأمول منهما، خصوصاً العين الذي أدى المطلوب منه، دون وجود نواحي إبداعية، باستثناء بعض الفترات القليلة من اللقاء، واللمحات الفنية من جانب عمر عبد الرحمن.

لقد حقق العين المراد منه بسهولة دون عناء شديد، بسبب ضعف المنافس، وقلة الروح القتالية لديه، في ظل النقص العددي في صفوف «الزعيم» العيناوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا