• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الفهود» يستعيد الانتصارات

الوصل يكسب الشعب بهدفي ليما وإيدجار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

استعاد الوصل نغمة الانتصارات، عندما تغلب على الشعب بملعبه 2 - 1 مساء أمس في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، ليرفع «الفهود» رصيده إلى 6 نقاط، وتجمد رصيد «الكوماندوز» عند نقطة واحدة، سجل للوصل البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة الـ 72، ومواطنه إيدجار في الدقيقة الـ 83، وأحرز ماهر جاسم هدف الشعب الوحيد في الدقيقة الـ 90.

خرج الشوط الأول سلبياً في النتيجة تقاسم الفريقان السيطرة عليه، في ظل رغبة الطرفين في تحقيق الفوز لأنه الحل الوحيد أمام طارق العشري مدرب الشعب، وكالديرون مدرب الوصل، ظل الشوط بدون أي فرص حقيقية حتى الدقيقة الـ 26 عندما بادر الشعب بإهدار أولى الفرص عن طريق عبدالله الجمحي الذي تلقى كرة في الطرف الأيمن لحارس الوصل وهيأها لنفسه بشكل جيد لكنه لم ينفذها كما يجب أن تكون، حيث سددها فوق العارضة من فرصة كانت قريبة للغاية من مبادرة «الكوماندوز» بالتهديف.

ورد الوصل بفرصة كبيرة عن طريق رأسية إيدجار الذي سددها بقوة، ثم فرصة أخرى وهدف ضائع من ليما الذي تلقى كرة عرضية جميلة فشل ليما في ترجمتها إلى هدف، حاول الشعب الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق ميشيل لارينت وماتياس، وفي المقابل حاول كايو التحرك كثيراً وإحداث ثغرات من الناحية اليسرى، لكنه لم يحقق ما هو مطلوب منه في هذه الجبهة.

وفي الشوط الثاني دفع الوصل بمحمد خلفان بدلاً من عبدالله كاظم للضغط بقوة على دفاعات الشعب، وكاد هوجو أن يتقدم من تصويبة في الدقيقة الـ 49، لكن إسماعيل ربيع تألق معها، وأبعدها ببراعة.

كاد الجمحي أن ينجح في اختراق الشباك الوصلاوية، وأطلق صاروخاً فوق عارضة راشد علي، ويعتبر الجمحي أنشط لاعبي الشعب في منتصف الشوط، في المقابل غابت الخطورة المتوقعة من كايو وليما وإيدجار وهوجو، حيث لم يقدموا المطلوب منهم بالشكل المناسب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا