• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يزور معرضاً للصور عن الجواد العربي بالمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

الجديدة - المغرب (وام)

الجديدة - المغرب (وام)

زار سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، أمس الأول، معرض مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي للتصوير الفوتوغرافي الذي ينظمه اتحاد المصورين العرب على هامش معرض الفرس الذي يقام تحت رعاية العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس في مدينة الجديدة في المملكة المغربية الشقيقة.

وكان في استقبال سموه أديب شعبان العاني رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب. واستمع سموه إلى شرح مفصل عن طبيعة المسابقة وعدد المشاركين فيها والأعمال الفائزة المختارة، قدمته نادرة محمد بدري عضو مجلس إدارة اتحاد المصورين العرب.

وعبر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان عن إعجابه بمستوى الأعمال الفنية التي ضمها معرض المسابقة وجهود القائمين عليه، مؤكدا سموه أن مثل هذه المعارض تعطي انطباعا جميلا يعكس اهتمامات الدول العربية بشكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص بالخيول العربية ونسلها الأصيل الذي يمتد عبر تاريخ أجدادنا العظام والتي تمثل رمزا للشجاعة والفروسية.

حضر الزيارة اللواء الحبيب مرزاق نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الفرس ود. محمد مشموم مدير لجنة الفروسية بالمهرجان وعدد من أعضاء سفارة الدولة لدى المملكة المغربية وأعضاء اللجنة المنظمة العليا لمهرجان الفرس في مدينة الجديدة وفريق عمل مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي من اتحاد المصورين العرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض