• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدير عام الهيئة يؤكد الحرص على تعزيز العلاقة البناءة معهم

«الهوية» تواصل مناقشة خطتها الاستراتيجية مع شركائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور سعيد عبدالله بن مطلق الغفلي مدير عام هيئة الإمارات للهوية حرص الهيئة على تعزيز العلاقة البناءة مع شركائها الاستراتيجيين وإرساء مبادئ التكاملية بين كافة المؤسسات بالدولة وبما يضمن التنفيذ الناجح للمبادرات والمشاريع المشتركة ويسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021.

وثمن الدور الأساسي الذي تلعبه الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسات سواء في القطاع العام أو الخاص الذي يسهم في تمكينها من صياغة خططها وفق أفضل المعايير وتخصيص مواردها بحيث تستطيع تنفيذ مبادراتها ومشاريعها بجودة وكفاءة وفاعلية وبالتالي أداء دورها في خدمة الدولة والمجتمع.

جاء ذلك خلال الاجتماع التشاوري الموسع الذي عقدته الهيئة مع عدد من شركائها الاستراتيجيين ضمن سلسلة الورش التي تنظمها لمناقشة مشروع خطتها الاستراتيجية للدورة الرابعة «2017-2021» للاطلاع على آراء المشاركين في هذا المجال والاستفادة منها في تطويرها.

وقال الدكتور الغفلي خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الإدارة الرئيسة للهيئة في أبوظبي إن الهيئة تتطلع إلى هذا الاجتماع على أنه بيئة خصبة للأفكار وفرصة للاستفادة من خلاصة خبرات وتجارب متميزة والآراء السديدة للشركاء بهدف الخروج بنتائج تساعد على مواصلة تحقيق النجاحات والارتقاء بالأداء وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتدعم سعي الهيئة في توسيع نطاق استخدامات بطاقة الهوية في مختلف القطاعات بالدولة لتصبح المرجع الرئيس في تعريف وإثبات الهوية الشخصية وتفعيل الاستفادة منها بحيث تتمكن مؤسسات القطاعين العام والخاص من إضافة خدماتها عليها وبما يسهل عليها تقديم خدماتها وعلى متعامليها الوصول إليها.

من جانبه قدم أحمد العويم مدير مكتب الدعم الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الهيئة عرضاً تقديمياً تضمن أهم ملامح الخطة الاستراتيجية للهيئة «2017-2021» وعناصرها وشرح المرتكزات الأساسية لها، موضحاً الجوانب التي ستركز عليها الهيئة في دورتها الاستراتيجية الرابعة وأهم المبادرات والمشاريع التي ستتضمنها.

من جهته استعرض عبدالله الكندي مدير إدارة تقنية المعلومات في الهيئة أهم المشاريع المشتركة بين هيئة الإمارات للهوية وشركائها الاستراتيجيين ومنها مشروع الربط الإلكتروني الذي تنفذه الهيئة مع الجهات الحكومية في الدولة ومركز «التصديق الرقمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض