• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

كرنفال دبي الدولي للكوميديا يختتم فعالياته وسط أجواء المرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - - اختتم مساء أمس الأول السبت فعالية كرنفال دبي الدولي للكوميديا، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق 2013 بعروض رائعة قدمها كل من الأميركي مايكل وينسلو، ودين عبيد الله، وهارون قادر، والفنان محمد عامر في دبي فستيفال سيتي، حيث شهدت العروض إقبالاً كبيراً من الجمهور الباحث عن الابتسامة والمرح، كما ضجت القاعة بالضحك بين لحظة وأخرى، ولم يستثن الضحك أي أحد من الحاضرين.

وكان الفنان الكوميدي محمد عامر مفاجأة العرض، حيث قدم فقرة كوميدية تفاعل معها الجمهور بالضحك المتواصل، وهو فلسطيني يعيش في الكويت وقدم عروضاً مرحة في عدد من الدول حول العالم، تناول من خلالها بعض المشكلات السياسية.

أقيم الكرنفال للمرة الأولى هذا العام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي يوفر عالماً من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تنشر المرح والفرح والأجواء الاحتفالية في المدينة، وتجمع الجمهور من مختلف الجنسيات لخلق ذكريات لا تنسى، وهدف الكرنفال إلى توفير الفرصة للشباب الفنانين الكوميديين الإماراتيين للتواصل مع الجمهور وإبراز مواهبهم.

وشهد الكرنفال عروضاً متنوعة منذ انطلاقته الأولى في 23 يناير الجاري، وتضمن فقرات كوميدية، وأفلاماً، ومقطوعات موسيقية، وعروضاً محلية رسمت الابتسامة على وجوه ضيوف دبي من كل الجنسيات، واشترك في تقديم العروض الكوميدية كل من الفنان الكوميدي اللبناني نمر أبو ناصر الملقب بـ «ملك الكوميديا»، والفنانة الكوميدية الإماراتية مينا ليشيوني، وبدر صالح وثامر الحازمي نجما الكوميديا السعوديان، كما شارك الفنان الكوميدي الإماراتي علي السيد، وبعض الفنانين المواطنين في تقديم العروض، كما ساهم الفنان عمرو قطامش في تقديم جانب من العروض.

وشكلت العروض الناجحة منصة واسعة لفناني الكوميديا في الإمارات والعالم، حيث تواصلوا مع الجمهور بصورة مباشرة وقدموا فنونهم المرحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا