• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفاة إثيوبية وإصابة بنغالي في حادثي سقوط من علو بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تفقد اللواء المهندس المستشار محمد الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، في جولة ميدانية سرعة ضبط أجهزة الرادار ومدى توافر اللوحات التي تحدد سرعة الطريق.

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعتين منفصلتين لسقوط رجل وامرأة من علو، وقعتا أمس في منطقة المجاز بالإمارة، نتج عنهما وفاة امرأة من الجنسية الإثيوبية، وإصابة شخص من الجنسية البنغالية، ليرتفع عدد الحوادث المشابهة إلى سبعة خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي الواقعة الأولى توفيت المرأة (س. ه. 32 عاماً)، بعد أن سقطت من الطابق السادس، حيث تلقت غرفة العمليات البلاغ في الواقعة نحو الساعة العاشرة صباحاً، وأن فريقاً من البحث الجنائي توجه للموقع وتم معاينة المكان والجثة، بحضور وكيل النيابة، والذي أمر بتحويلها للمستشفى التي أكدت الوفاة.

وفي الواقعة الثانية، أصيب شخص من الجنسية البنغالية بإصابات متفرقة في جسده، بعد أن سقط من علو في بناية بمنطقة المجاز أيضاً نحو الساعة الواحدة ظهراً، وقد تم تحويله لمستشفى الكويت وتقديم العلاج اللازم له. وعلى صعيد آخر، توفي شخص هندي الجنسية 33 عاماً دهساً من قبل مركبة يقودها شاب مواطن 23 عاماً، وذلك على شارع محمد بن زايد بالشارقة، بعد أن توقفت سيارة المتوفى إلى جانب الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض