• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

تتضمن علاج حالات مرضية بدءاً من حب الشباب إلى سرطان الجلد

«صحة» توسع الخدمات العلاجية للأمراض الجلدية لتشمل مناطق جديدة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت «الخدمات العلاجية الخارجية» التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) التوسع في خدمات العلاج للأمراض الجلدية بإضافة عيادات ومراكز صحية جديدة.

وتشمل العيادات ومراكز الرعاية الصحية التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية» التي توفر خدمات العلاج للأمراض الجلدية في أبوظبي كلاً من عيادات الشامخة وبني ياس والمقطع والسمحة ومدينة خليفة «أ» والشهامة ومدينة محمد بن زايد والخليج والمقام والمويجعي والمزيد.

وتشمل الأمراض الجلدية مجموعة من الحالات المرضية، بدءاً من حب الشباب وصولاً إلى سرطان الجلد، وتتخصص وحدة الأمراض الجلدية بالعيادات التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية» في علاج الأعراض التي يعاني منها المرضى باستخدام طرق علاجية مناسبة.

كما تشمل العلاج عن طريق الفم والعلاج بالحقن الموضعي والجراحة والعلاج المناعي والعلاج بالضوء والعلاج بالليزر والتشريح المرضي لأمراض الجلد.

وتقدم العيادات والمراكز الطبية التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية» خدمات الاستشارة الطبية والتشخيص والعلاج لأمراض جلدية مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما وفقدان الشعر والالتهابات الجلدية الفطرية والبكتيرية وتشخيص الأمراض الفيروسية وعلاجها وفحص سرطان الجلد، فضلاً عن العمليات الجراحية الأساسية، بما في ذلك التجميد وفحص أنسجة الجلد والكي الكهربائي والحقن داخل أنسجة الجلد لعلاج أمراض جلدية معينة.

وقال الدكتور عمر الجابري المدير الطبي بالخدمات العلاجية الخارجية، إن علاج الأمراض الجلدية يعد حقلاً طبياً مهماً لما له من تأثير مباشر على صحة الشخص ونظرته إلى نفسه ومظهره الخارجي، مشيراً إلى أن الطلب يزداد على خدمات علاج الأمراض الجلدية والجمالية بشكل مطرد في دولة الإمارات.

وأضاف أن قرار التوسع في خدمات علاج الأمراض الجلدية إلى عيادات جديدة يأتي في إطار الجهود التي يتم بذلها لمواكبة التغييرات الاجتماعية والاقتصادية التي يشهدها سكان إمارة أبوظبي عن طريق توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لجميع سكان الإمارة.

وتلتزم «الخدمات العلاجية الخارجية» بتوفير خدمات صحية عالية الجودة لسكان إمارة أبوظبي، حيث تعمل على الاستفادة من نتائج الأبحاث المحلية وأحدث الاكتشافات الطبية المدعومة بالأدلة العلمية في تقديم خدمات طبية وفق أعلى المعايير العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض