• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الدفعة تضم 251 من خريجي الماجستير

نهيان بن مبارك يشهد تخريج 1080 طالباً وطالبة من جامعة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، احتفال الجامعة بتخريج الدفعة العاشرة من طلبتها، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، وتضم الدفعة 1080 خريجاً وخريجة، من بينهم 640 من خريجي برامج البكالوريوس و251 من خريجي برامج الماجستير، و189 من خريجي البرامج العسكرية.

كما تضم الدفعة العاشرة 297 خريجاً وخريجة من الحاصلين على مرتبة الشرف، ينقسمون إلى 141 من كلية إدارة الأعمال، و105 من كلية الهندسة، و27 من كلية الآداب والعلوم، بالإضافة إلى 24 خريجاً من الحاصلين على مرتبة الشرف من التخصصات العسكرية.

حضر الحفل، معالي الشيخ فاهم القاسمي، ومعالي ناصر بن أحمد السويدي، رئيس هيئة الطاقة، ومعالي سعيد عيد الغفلي، رئيس دائرة الشؤون البلدية، ومعالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري، وهادي بن ناصر منصور الهاجري، سفير دولة قطر لدى الدولة، ومحمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، وعلي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، وأحمد شبيب الظاهري، رئيس مجلس إدارة رابطة الخريجين بجامعة أبوظبي، والدكتور نبيل إبراهيم، مدير جامعة أبوظبي، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته التي ألقاها في الحفل، إن هذه المناسبة المتجددة تحظى دائماً بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وذلك تعبيراً عن دعمه القوي لهذه الجامعة التي أصبحت وبحمد الله تمثل جزءاً مهماً من النظام التعليمي في أبوظبي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف معاليه أن حفل التخريج مناسبة سعيدة نعبر فيها عن الشكر الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على ما يبذله من جهد في سبيل تقدم هذه الجامعة، وهو أيضاً احتفاء برؤية سموه المستنيرة ومناسبة لنا جميعاً للاعتزاز بإنجازات جامعة أبوظبي، والتطلع إلى مستقبلها بتفاؤل وثقة وعزم وتصميم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض