الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تم» يلتقي شركاءه الاستراتيجيين في «المرفأ»

«تم» يلتقي شركاءه الاستراتيجيين في «المرفأ»
23 أكتوبر 2013 00:31
المنطقة الغربية (لاتحاد)- نظم مركز الخدمات الحكومية المتكامل “تم” في مدينة المرفأ لقاءً مع شركائه الاستراتيجيين الذين يقدمون خدماتهم بالمركز. هدف اللقاء إلى توثيق أواصر التواصل بين أسرة المركز وتبادل الأفكار والمقترحات من اجل تقديم أفضل الخدمات انطلاقا من رؤية هادفة لجعل المنطقة الغربية نموذجاً للتطور الاجتماعي من خلال وضع أسس التميز في تقديم خدمات القطاعين العام والخاص، وتوفير حياة أفضل من خلال تشجيع التميز في الخدمات الحكومية وزيادة فعاليتها ونوعيتها. وقالت عائشة الحمادي مديرة مركز “تم” في مدينة المرفأ إنه تم عرض الخدمات التي تقدم في المركز والتي تأتي ضمن أولويات البلدية في توفير جميع الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية. وأضافت الحمادي إن الخدمات ارتفعت من 135 خدمة في نهاية العام 2010 إلى 275 خدمة في منتصف العام 2013، وإن التسهيلات التي يوفرها المركز أدت إلى زيادة عدد الجهات التي تقدم خدماتها بالمركز من 22 شريكاً إلى 29 شريكاً استراتيجياً. وقالت: كما وفر المركز فرص عمل لأهالي منطقة المرفأ حيث زاد عدد الموظفين من 41 موظفآً إلى 82 في منتصف 2013، فيما حصل المركز على أعلى نسبة رضا للمتعاملين بواقع 95 في المائة عن خدمات البلدية، و91 في المائة عن خدمات الشركاء المقدمة في المركز، إضافة لقياس رضا موظفي الشركاء عن المركز التي تجاوزت 75 في المائة. وتم خلال اللقاء، إطلاع الشركاء على أهم المشاريع المستقبلية التي تنفذها بلدية المنطقة الغربية في مدينة المرفأ مثل إنشاء المركز المدني الذي سيفتح آفاقا وفرصا لتطوير الأعمال في المنطقة، بالإضافة إلى إنشاء ملاعب رياضية صغيرة متنوعة وحدائق الحارات. وفي ختام الملتقى، تم تكريم الموظفين الذين أسهموا بجهودهم الكبيرة في رفع رضا المتعاملين وتحسين وتطوير الخدمات التي يقدمونها. وأوضحت عائشة الحمادي أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تدريب جميع الموظفين بالمركز على دليل خدمة المتعاملين لحكومة أبوظبي الذي يوفر الأدوات والمعارف والقواعد والارشادات والمعايير الخاصة بتحقيق التميز في خدمة المتعاملين. وقدمت هيئة الإمارات للهوية درعا تذكارية لمركز “تــم” بالمرفأ على جهوده ودعمه للموظفين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©