• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تأكيد للدور القيادي الرائد للمرأة الإماراتية

عهود الرومي العربية الأولى في «ريادة الأعمال العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

أعلنت مؤسسة الأمم المتحدة اختيار عهود الرومي، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، لعضوية مجلس ريادة الأعمال العالمي التابع لها لتكون بذلك أول عضو عربي يحصل على هذه العضوية في دلالة على الدور القيادي الرائد للمرأة الإماراتية على المستوى العالمي.

ويعتبر مجلس ريادة الأعمال العالمي أحد المؤسسات العالمية المرموقة التابعة لمؤسسة الأمم المتحدة، وهو مجلس استشاري إستراتيجي يضم نخبة من الخبراء ورواد الأعمال الشباب البارزين من مختلف أنحاء العالم.

ويعمل المجلس على إطلاق المبادرات المبتكرة وتعزيز التواصل ودعم الأفكار التي تسهم في إيجاد حلول للتحديات العالمية بناء على توصيات ممثلين مرموقين في الأمم المتحدة ومؤسسة الأمم المتحدة وأعضاء المجلس العاملين والشرفيين وتقتصر العضوية في المجلس على الشخصيات الرائدة التي يتم اختيارها من المجلس مباشرة بناء على كفاءاتها القيادية والإدارية وريادتها في العمل واهتمامها برفع مستوى الوعي بالقضايا الإنسانية العالمية.

وأكدت عهود الرومي أن الفضل باختيارها لتمثيل دولة الإمارات في هذا المجلس العالمي يعود إلى الدعم الكبير الذي توفره الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ودعمهما للكفاءات الوطنية للقيام بدور فاعل في دفع عجلة التقدم والتطور والارتقاء بالمجتمع نحو مستقبل أكثر إشراقاً وتحقيق رؤية 2021.

وشددت على أهمية الدور الريادي لحكومة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم القائم على التحديث والتطوير في المجالات كافة لمجاراة واستباق التغييرات المتسارعة في العالم ودعم شباب الوطن وبناء قدراتهم على أسس مبتكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض