• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فازوا بالمراكز الستة الأولى

فرسان الإمارات يحصدون جوائز «راشد بن محمد للقدرة» بالدمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

أضاف فرسان الإمارات إنجازاً جديداً في سباقات القدرة بعد أن سيطروا على ألقاب سباق الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم للقدرة والتحمل للفردي والفرق، الذي أقيم أمس بمحافظة بقيق بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة 21 فارساً على مسافة 100 كلم.

وسيطر فرسان الإمارات على لقبي الفردي والفرق، حيث نال الفارس أحمد يوسف البلوشي لقب الفردي على صهوة الفرس «فيدرا»، وقطع المسافة بزمن قدره 3:20:40 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 29.9 كلم/‏‏ ساعة، وجاء الفارس راشد أحمد البلوشي في المركز الثاني على صهوة «مهند» بزمن قدره 3:20:53 ساعة.

وسيطرت خيول الإمارات بإشراف المدرب محمد أحمد السبوسي على المراكز من الثالث حتى السادس ليهدي لقب الفرق لمنتخبنا، وجاء في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي على صهوة «كي زد ميجورن» بزمن قدره 3:27:60 ساعة، وجاء رابعاً الفارس غيث عبد الواحد خميس على صهوة «نسرك» بزمن قدره 3:32:00 ساعة، وحل خامساً الفارس إبراهيم حسن حمد على صهوة «جاهين» بزمن قدره 3:58:21 ساعة، فيما جاء زميلهم محمد حمد أحمد في المركز السادس على صهوة «رولكس» بزمن قدره 3:58:23 ساعة.

وأكد فرسان الإمارات علو كعبهم خلال هذا السباق، مواصلين إنجازاتهم على المستوى العربي والخليجي، بعد أن تمكنوا من السيطرة على هذا السباق تماماً، وكان الفارق بينهم وبين بقية الفرسان شاسعاً، الأمر الذي يشير إلى تفوق الفروسية الإماراتية.

وتقدم طالب ظاهر المهيري الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية للفروسية، بالتهنئة للإمارات بهذا الفوز الكبير والذي يؤكد تفوق الفروسية الإماراتية.

وأشاد المهيري باللجنة المنظمة على إخراجها للسباق بصورة رائعة وجميلة، معرباً عن شكره للجنة باختيار اسم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم على هذه البطولة المهمة. وقال «اللجنة قامت بتقديم كل التسهيلات الضرورية لإنجاح هذا السباق، الأمر الذي وجد صدى طيباً لدى جميع الفرق المشاركة»، وتمنى حظاً أوفر لمن لم يحالفهم التوفيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا