• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

جيرارد وليفربول يرتبطان مدى الحياة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2007

أكد ستيفن جيرارد لاعب خط وسط منتخب إنجلترا ونجم وقائد نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم أنه مستعد لتقديم التزام مدى الحياة بالبقاء مع ناديه الانجليزي طالما أنه يقدر حبه له ويبادله إياه. وبرغم الشكوك التي أثارها جيرارد حول ولائه لليفربول عندما كان على بعد خطوة واحدة من الرحيل عنه في 2005 قبل أن يوقع معه عقدا طويل الامد في النهاية، الا أن جيرارد أصر على أنه لا يفكر في الرحيل أبدا عن ناديه المفضل. وقال جيرارد لمجلة ''تايمز'' البريطانية في عددها الصادر أمس: ''لا أحد يعرف ما يحمله له المستقبل، ولكن إذا استمر ليفربول في إظهار حبه لي وطالما أنني سعيد هنا فلا أجد أي سبب يدفعني للرحيل إلى مكان آخر، سأبقى إلى الأبد طالما أنني سعيد هنا''.

واعترف جيرارد بأنه اقترب مرة أو مرتين في الماضي من الرحيل فعلا عن ليفربول، ولكنه أكد أن مثل هذه الأفكار لم تجل بخاطره على الاطلاق في الوقت الراهن، وأوضح جيرارد أنه لا يوجد بند بعقده يسمح له بالرحيل عن ليفربول في حالة تلقيه عرضا مغريا من أي ناد كبير.

وقال: ''عندما وقعت عقدا جديدا في صيف 2005 كثر الكلام حول وجود بند يسمح لي بالرحيل خلال عامين إذا ما تلقيت عرضا بمبلغ مالي ضخم، ولكن من المهم أن تعرف الجماهير أنه لا يوجد مثل هذا البند في عقدي، وطالما كان النادي يريدني وطالما أظهر حرصه على الاحتفاظ بي لا أجد مبررا لانتقالي منه''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال