• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

خطيبي يقود الإمارات لانتزاع ثلاث نقاط من بيت الجوارح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2007

منير رحومة :

في أول ظهور له مع فريقه الجديد قاد الايراني رسول خطيبي الامارات الى فوز ثمين على الشباب في ختام منافسات الدور الاول للدوري .حيث سجل الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 62 بعد ان تمت عرقلة مواطنه عنايتي داخل منطقة الجزاء.

ونجح بذلك ابناء رأس الخيمة في تعديل وضعهم وتجاوز خسارة الجولة الماضية بينما فشل الشباب في مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية و تكبد خسارة قاسية بعد ان اضاع لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولم يترجموا تفوقهم على الملعب بالاهداف. وشهدت المباراة شوطين مختلفين حيث تواضع المستوى في الفترة الاولى مقابل ارتفاع الحماس في الشوط الثاني خاصة بعد الهدف المفاجىء للامارات.

وشهدت انطلاقة المباراة حماسا من الجانبين حيث حاول الشباب استغلال عاملي الارض والجمهور لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية مع المدرب عبد الله صقر وتدعيم رصيدهم من النقاط واعتمد الاخضر على تشكيلته الاساسية باستثناء غياب المدافع وليد عباس ومشاركة عصام ضاحي مكانه .ولعبت فرقة الجوارح بطريقة 3-5-2 بقيادة سالم سعد وبرنس تاجو في الهجوم .

وبالنسبة للامارات دخل المباراة بهدف تدارك خسارة الجولة الماضية وعزز صفوفه بالمحترف الايراني رسول خطيبي ليلعب الى جانب مواطنه رضا عنايتي في خط الهجوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال