• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قصر الإمارات يستضيف «مهرجان المأكولات» الأربعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد فندق قصر الإمارات لإقامة واحد من أبرز الأحداث في العاصمة لإمتاع الضيوف والزوار وتقديم أكثر من 40 صنفاً من الطعام خلال تجربة تتضمن الطهي الحي لأطباق محلية وأوروبية وآسيوية.

وقال الشيف كارماين نائب رئيس الطهاة في قصر الإمارات، إن الفندق سوف يطلق «مهرجان المأكولات الفاخرة» في حدائقه الأربعاء المقبل، لإتاحة الفرصة أمام الزوار للتعرف إلى ما تقدمه مطاعم قصر الإمارات من أطعمة فاخرة، وتناول ما يحلو لهم من الأطباق الإماراتية والإيطالية والصينية والأوروبية والشرقية.

وأشار كارماين إلى أن هذا الحدث الفريد من نوعه يجيء ضمن حرص القصر على تعريف الضيوف والزوار بطرق الطهي المختلفة في مطاعمه المميزة والحاصلة على جوائز عالمية، وهي مطعم مزلاي الإماراتي وميزالونا الإيطالي، ومطعم الصياد للمأكولات البحرية، ومطعم مشاوي القصر المطل علي البحر، ومطعم لافندوم المخصص للمأكولات العالمية، ومطعم هاكاسان الصيني الفاخر، وهافانا ولوكافيه.

وذكر أن هذا الحدث المميز يجيء بعد انتهاء عطلات الصيف وتشوق الضيوف والزوار لبدء موسم عمل جديد، ونحن نوفر لهم من خلال هذا الحدث التعرف إلى أشهى المأكولات في قصر الإمارات بالأسعار العادية والتي يمكن القول إنها في متناول الجميع.

ووعد بتحويل هذا الحدث إلى أرض العجائب للذواقة من مختلف الثقافات المحلية والعالمية، بحيث يقوم كل طاه من المطاعم الثمانية المشاركة بتقديم قائمة تضم خمسة أطباق من كل مطعم لضمان التنوع أمام الحضور.

وأشار إلى أن محطات الطهي توفر أطباقاً متنوعة تعكس هوية كل مطعم من مطاعم قصر الإمارات بأسعار عادية.

وقال إن هذا المهرجان الفريد من نوعه في إمارة أبوظبي، سوف يقدم إلى الضيوف والزوار جوائز قيمة، أبرزها أن الفائز الأول سوف يختار أحد طهاة قصر الإمارات لإعداد وجبات له في منزله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا