• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الشارقة جاهز وسهيل يقول: لا أخشى هجوم الأهلي·· مع احترامي لفيصل خليل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2007

سعيد عبدالسلام:

انفتحت شهية فرقة النحل الشرقاوي بعد الفوز الذي حققه على الفجيرة بعد توقف الدوري. ويدخل الفريق لقاء اليوم أمام الأهلي واللاعبون في معنويات عالية بعد أن قفز الفريق إلى المركز الرابع في جدول الدوري ورفع رصيده إلى 16 نقطة.

ويسعى الفريق إلى إضافة فوز جديد يدخله في صلب المنافسة حيث بدأ المدرب البرازيلي للفريق ويبر يزيد من تركيزه على الجوانب الإرادية بعدما عاد الاستقرار للتشكيلة بانضمام الدوليين سعيد الكاس ونواف مبارك.

كما بدأ يركز أيضاً على توعية اللاعبين بضرورة تجنب البطاقات الصفراء والحمراء خاصة بعد حصول عبدالله سهيل الظهير الأيسر على البطاقة الحمراء في كأس الاتحاد مما منعه من المشاركة مع فريقه أمام الفجيرة في المباراة السابقة، حيث يقول عبد الله سهيل: هذه السنة كلها إنذارات بالنسبة لي وربما تكون العصبية الزائدة هي التي وراء ذلك.. لكني تعلمت الدرس وسوف أتعامل بحذر في المباريات القادمة بداية من لقاء اليوم المهم أمام الأهلي.

وعن المباراة وما قد تؤول إليه قال: إنها صعبة بلاشك لأن الأهلي حامل اللقب يبحث عن الخروج من المأزق الذي يعيشه خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الوصل، وبالطبع يحاول التعويض على حسابنا للعودة إلى مسيرة الانتصارات من جديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال