• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهيان بن زايد يهنئ بالإنجاز ويشيد بنجاحات الجولة

الوحدة بطلا ً لـ «أبوظبي العالمية للسلة الثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بالنجاحات الكبيرة التي سجلها نهائي جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية ومدى التفاعل الجماهيري الكبير بمباريات البطولة والفعاليات المصاحبة، والتي أكدت تفوق العاصمة أبوظبي في استضافة كبرى الفعاليات الرياضية الدولية وشغف مجتمعها بمختلف شرائحه بحب الرياضة وممارساتها ومتابعة أحداثها ونجومها.

وأشار سموه إلى أن أبوظبي كانت على الموعد من جديد مع فعالية دولية تمثلت بختام الجولات العالمية لكرة السلة الثلاثية على أرضها، والتي تحظى بمتابعة الملايين وتحقق نمواً كبيراً في العالم وتسجل تفاعلاً غير مسبوق.

وفاز فريق الوحدة بلقب النسخة الرابعة لنهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 3X3، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على فريق كرانج السلوفيني 17-14 بعد أداء رائع ووسط حضور جماهيري كبير تجاوز عددهم 3 آلاف متفرج.

وقال سموه «الأحداث الأخيرة التي استضافتها العاصمة من الطواف إلى السوبر المصري وجولة السلة الثلاثية، دليل قاطع على أهمية أبوظبي في الخارطة العالمية ومساعيها الدؤوبة لإبراز مكانتها ومعالمها وقدراتها الخلاقة في تنظيم وعقد أهم الفعاليات الدولية». وأضاف سموه «نحن فخورون بالمنجزات التي تسجلها أبوظبي بتنوع البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي تقام هنا وهي فرصة للعالم أجمع ليرى النهضة الحضارية والعمرانية التي تعاصرها الإمارات في ظل القيادة الحكيمة الداعمة لفرص التقدم والتنمية والازدهار في شتى المجالات».

وأكمل سموه «جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية اختتمت بنتائج حافلة ومهمة لمسيرة التطور وعمليات التنمية للقطاع الرياضي، حيث الحضور الجماهيري الكبير لمختلف الجنسيات العالمية والمستوى الفني المرموق والفرق العالمية وما تضمه من محترفين مصنفين، بجانب الإشادات والأصداء الواسعة التي حظيت بها البطولة من قبل الأسرة الدولية والاتحادات العالمية لكرة السلة التي زارت أبوظبي وتابعت البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا