• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لمعرفة الأسباب وراء تكرار المشهد السلبي

«أبيض الطائرة» إلى أين بعد تكرار «سيناريو الأخير» خليجياً؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أسامة أحمد ( الشارقة )

«أبيض الطائرة» إلى أين ؟ بعد أن ظل يحصد المركز الأخير في السنوات الأخيرة، وكرر سيناريو الإخفاق خلال مشاركته في «أولمبياد الخليج» بالدمام وكان «أول المغادرين» ولم يتذوق حلاوة الفوز في مبارياته أمام السعودية وعُمان والبحرين وقطر. السؤال وضعته «الاتحاد» على طاولة أهل الشأن لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تكرار هذا المشهد السلبي، خصوصاً أن آخر نتيجة إيجابية حصل عليها منتخبنا كانت فوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في الألعاب المصاحبة لدورة الخليج السابعة عشرة، والتي أقيمت بالدوحة عام 2004.

استهل مبارك الدرمكي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات السابق حديثه مطالبا الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمحاسبة رئيس وأعضاء الاتحاد على إخفاق منتخبنا في هذه التظاهرة الخليجية بحصوله على المركز الأخير، واصفاً ما حدث في الدمام بالمهزلة.

وقال: أطالب أيضا رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين عدم الترشح لانتخابات دورة 2016 - 2020 لأنهم لم يقدموا أي شيء للعبة مما كان له المرود السلبي على مشاركة منتخبنا الذي كان عالة على «أولمبياد الدمام» ،ما أثار أكثر من علامة استفهام وسط المشاركين بخسارته لمبارياته الأربع التي لعبها في الدورة.

وأضاف: عفواً لا توجد طائرة في الإمارات مع كل الاحترام للجيل الحالي من اللاعبين في ظل عدم اهتمام الأندية باللعبة، وأجانب لم يضيفوا أي جديد لدورينا، مما انعكس سلبا على نتائج منتخبنا الذي ظل محتكرا المركز الأخير خليجياً.

وأشار الدرمكي إلى أن الدوري الضعيف يفرز منتخبات ضعيفة، وهذا ما يحدث في صالاتنا مما كان له المرود السلبي على منتخب الرجال، كما أن غياب المواهب لعب دورا أيضا في التراجع المخيف للطائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا