• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

استجابة لما نشرته « الاتحاد» حول القضية

«الأولمبية» تشكل لجنة لحل أزمة تفرغ اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية تشكيل فريق عمل لحل أزمة تفرغ اللاعبين، يضم كل من رئيس اللجنة الفنية، ولجنة التخطيط الاستراتيجي، والمهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وعضوي لجنة التخطيط راشد المطوع، والمهندسة عزة سليمان لوضع المقترحات اللازمة من خلال التواصل مع المؤسسات العامة بالدولة لدراسة الجوانب التي يمكن من خلالها إعادة تنظيم قرار إجازات التفرغ الرياضي.

وجاءت مناقشة قضية التفرغ بعدما فتحت «الاتحاد الرياضي» الملف على عدة حلقات وكشفت عن جوانب كثيرة تواجه الاتحادات واللاعبين في الحصول على تفرغ قبل البطولات للسفر في معسكرات الإعداد.

واطلع المكتب التنفيذي على التقارير الواردة من اللجان العاملة باللجنة الأولمبية الوطنية، وخصوصا لجنة التخطيط الاستراتيجي الذي عرض موقف رياضيي الإمارات من التفرغ الرياضي والتحديات، التي تواجه مشاركاتهم ومحاور الدراسة الجديدة حول آلية التفرغ، وأشاد المكتب التنفيذي بجهود اللجنة المشتركة المشكلة لهذا الغرض وأفكارها الأولية متطلعاً لوضع الدراسة الكاملة أمام اللجنة في اجتماعها القادم.

جاء ذلك، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، والذي عقد في نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي، برئاسة معالي عبد الرحمن العويس نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وبحضور كل من الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والمستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، والمهندس الهاجري الأمين العام المساعد للجنة، وعبيد سالم الشامسي المدير المالي، وأعضاء المكتب التنفيذي وهم المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، وعبد المحسن الدوسري، والمستشار أحمد الكمالي، والدكتورة مي الجابر، وشيخة الزاهد المدير التنفيذي لمكتب الأمانة العامة باللجنة الأولمبية.

وتقدم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية بالتهنئة إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وإلى كافة أعضائه بمناسبة النجاح الباهر والمميز لطواف أبوظبي الدولي، كما تقدم المكتب التنفيذي بالتهنئة لكافة أبناء الدولة الذين حازوا المناصب الإقليمية والقارية والدولية في الاتحادات والمنظمات المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا