• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كيربر إلى نهائي هونج كونج

رادفانسكا تقترب من البطولة الختامية لتنس السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

بكين، هونج كونج(أ ف ب، رويترز)

تأهلت الألمانية انجيليك كيربر المصنفة ثانية إلى نهائي دورة هونج كونج الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 250 ألف دولار، وذلك بفوزها على الأسترالية سامانتا ستوسور الخامسة 6-2 و6-2.

واحتاجت كيربر إلى ساعة و12 دقيقة لكي تتخلص من ستوسور في ثالث مواجهة بين اللاعبتين هذا الموسم بعد الدور الأول لكأس الاتحاد، حين فازت الألمانية بمجموعتين قبل أن ترد الأسترالية اعتبارها في الدور الأول لدورة مدريد بالفوز على منافستها في 3 مجموعات.

وبالمجمل كانت مباراة أمس المواجهة السادسة بينهما وقد تعادلت الأرقام بـ 3 انتصارات لكل منهما وتبقى أبرز مواجهة بين اللاعبتين في الدور نصف النهائي لبطولة فلاشينج ميدوز الأميركية عام 2011، حين خرجت ستوسور فائزة في طريقها إلى لقبها الأول والوحيد في البطولات الأربع الكبرى.

وستخوض كيربر النهائي الخامس لها في 2015، بعد أن خرجت متوجة من جميع المباريات النهائية التي خاضتها هذا الموسم في ستانفورد وبرمنجهام وشتوتجارت.

من ناحية أخرى، تأهلت دانكا كوفينيتش لاعبة الجبل الأسود إلى المباراة النهائية في بطولة تيانجين المفتوحة للتنس للسيدات، بعد فوزها على الصربية بويانا يوفانوفسكي.

ففي أول الدور قبل النهائي للبطولة المقامة في الصين فازت كوفينيتش على يوفانوفسكي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و6-7 و6-2 لتضمن المنافسة على اللقب.

وهذه هي المرة الأولى التي تتأهل فيها كوفينيتش للمباراة النهائية على مستوى بطولات تنس المحترفات.

وستلتقي كوفينيتش في المباراة النهائية للبطولة اليوم مع البولندية اجنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية والتي فازت في مباراة الدور قبل النهائي الثانية على المصنفة الثالثة التشيكية كارولينا بليسكوفا 6-3 و6-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا