• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبد الرحمن أمين يتصدر الشوط الرئيسي

منافسات ساخنة في ختام ثاني جولات دوري القفز بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

محمد حسن (الشارقة)

تختتم مساء اليوم ثاني جولات دوري الإمارات لقفز الحواجز والتي انطلقت ظهر الجمعة على أرض نادي الشارقة للفروسية، برعاية اتحاد الفروسية وشركة لونجين الراعي الرسمي لدوري الإمارات لقفز الحواجز.

وشهد الفعاليات الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية، والدكتور غانم الهاجري، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي، والشيخ جمال راشد النعيمي وسعادة خميس بن سالم السويدي وباترك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين.

وتصدر الفارس عبدالرحمن أمين من اسطبلات دوجامبينج الشوط الرئيسي، وهو شوط سرعة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز يصل ارتفاعها حتى 130 سم، وأنهى أمين الشوط على صهوة جواده «جالاندو» بزمن وقدره 50.22 ثانية، بينما حل ثانياً الفارس شادي غريب من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «بالدروا» بزمن وقدره 51.92 ثانية، وجاء ثالثاً الفارس محمد غانم الهاجري من نادي الشارقة للفروسية والسباق بصحبة جواده «الهواجر كوادميس» بزمن وقدره 52.29 ثانية. وحلقت الفارسة نادية عبدالعزيز تريم من نادي سيدات الشارقة بالشوط الافتتاحي على صهوة جوادها «كورتادو» بمجموع 33 نقطة، وحصلت أيضاً الفارسة نادية عبدالعزيز تريم على المركز الثاني مناصفة مع الفارس عبدالله المري من مركز الإمارات للفروسية، حيث حصل كلاهما على مجموع 32 نقطة وكانت الفارسة نادية بصحبة جوادها «لاودي»، فيما كان الفارس عبدالله المري بصحبة جواده «العين».

وذهب المركز الرابع للفارس فرحان صديقي من نادي جبل علي للفروسية بـ 29 نقطة، فيما ذهب المركز الخامس للفارس عبدالله المري من مركز الإمارات للفروسية بمجموع «35 نقطة» مع خطأ واحد، فيما كان المركز السادس من نصيب الفارس الشيخ علي جمال النعيمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق بمجموع 33 نقطة مع 4 أخطاء.

وتصدر الفارس حمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط الثاني على صهوة جواده «ليبا» بزمن وقدره 48.31 ثانية ويعتبر هذا الشوط شوط سرعة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع، بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس هادي نظام من نادي الشارقة للفروسية والسباق بصحبة جواده «واي جندا» بزمن وقدره 49.89 ثانية، فيما ذهب المركز الثالث إلى الفارس فردريك ديفيد من اسطبلات الأصايل بزمن وقدره 50.77 ثانية.

ونال صدارة شوط الناشئين الفارس عبدالرحمن أمين من اسطبلات دوجامبينغ بزمن وقدره 52.87 ثانية على صهوة جواده «ناركو»، بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس حمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية والسباق بصحبة جواده «بون جوبي» بزمن وقدره 54.64 ثانية، وحل الفارس سعيد محمد المازمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «استكاتو» في المركز الثالث بزمن وقدره 58.48 ثانية.

وفي الشوط الرابع المخصص للأطفال وبلغ ارتفاع حواجزه 95 سم، تصدر الفارس علي حمد الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق، وحصل على المركز الأول والثاني بمجموع 87 نقطة بصحبة جواده «أركو» وجواده الثاني «لويلتي تو» .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا