• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بايرن يحقق الفوز التاسع على التوالي في «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

برلين (د ب أ)

عاد بايرن ميونيخ مجدداً لكتابة التاريخ في الدوري الألماني «بوندسليجا» بفوزه الثمين 1/ صفر أمس على مضيفه فيردر بريمن في المرحلة التاسعة من المسابقة، بعدما حقق فوزه التاسع على التوالي في أول تسع مباريات من البطولة هذا الموسم.

وسجل توماس مولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 ليقود بايرن إلى تحسين الرقم القياسي السابق لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق في بداية أي موسم بالبوندسليجا، والذي كان مسجلاً باسم بايرن أيضاً برصيد ثمانية انتصارات متتالية في مطلع موسم 2012/ 2013.

وعزز بايرن موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 27 نقطة بفارق سبع نقاط أمام بروسيا دورتموند ليعزز بايرن انطلاقته نحو إنجاز غير مسبوق يتمثل في الفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت أمس، فاز شالكه 2/ 1 على هيرتا برلين، كما فاز فولفسبورج على هوفنهايم 4/ 2 ودار مشتاد على مضيفه أوجسبورج 2/ صفر وتعادل هامبورج مع باير ليفركوزن سلبيا.

وفي بريمن، تغلب بايرن على مضيفه بريمن بالهدف الذي سجله مولر ليتجمد رصيد بريمن عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر، بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي، وهي السادسة له في تسع مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا