• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ستاد الخليج العشوائية تسيطر على المشهد العام

النتيجة عادلة قياساً على تواضع أداء الفريقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أحمد عجب

لم يظهر الفريقان بالمستوى المأمول منهما، وسيطرت حالة من العشوائية على المشهد العام للمباراة، وإن كانت الأفضلية للفجيرة صاحب الأرض والجمهور.

جاء الشوط الأول ضعيفاً فنياً، ولكن الفجيرة كان أفضل في الجانب الهجومي، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

على الجانب الآخر، بدا الظفرة عاجزاً عن الوصول لمناطق الخطر في الفجيرة، ولم يظهر لاعبوه بالمستوى المأمول وتأثر الفريق بغياب أحمد إبراهيم، وأيضاً عدم وجود أجانب من طراز متميز، حيث خاض الفريق المباراة بديوب أجنبياً وحيداً في صفوفه.

في الشوط الثاني جاءت الصورة مغايرة بعض الشيء من الفريقين، خصوصاً الفجيرة الذي ظهر بصورة قوية من الناحية الهجومية وسجل هدفاً بعد مرور عشر دقائق عن طريق إيزي، وأسهم الظهور القوي لكل من مانداني في الجهة اليمنى وحسن معتوق في الجهة اليسرى في ظهور أصحاب الأرض بصورة جيدة.

وفي المقابل، استمر الظفرة بالمستوى نفسه حتى سجل عبدالله النقبي هدف التعادل، حيث عادت الروح للفريق، وبادل الظفرة منافسه السيطرة والهجوم على المرمى، لكن من دون فائدة.

وظل الفجيرة له الأفضلية بعض الشيء، حتى بعد عودة «فارس الغربية» إلى اللقاء، بفضل الشكل الهجومي الجيد للثلاثي معتوق ومانداني وإيزي، ولكن لم يستغل اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى الظفراوي، ليخرج اللقاء بالتعادل، الذي يعتبر نتيجة عادلة في ظل تواضع أداء الفريقين بشكل عام.​ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا