• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القطامي يكرم 150 فائزاً في حفل جائزة السلامة المرورية

3880 سائقاً و2700 مشرفة في «مواصلات الإمارات» حتى نهاية 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دينا جوني (دبي) - أعلنت مواصلات الإمارات، ارتفاع عدد السائقين نهاية العام الماضي إلى 3 آلاف و880 سائقاً، فيما بلغ عدد مشرفي النقل والسلامة 2700 مشرف ومشرفة، وعدد المدارس الحكومية المستفيدة من الخدمة بلغ 674 مدرسة في الدولة.

جاء ذلك، خلال حفل تكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الخامسة عشرة للعام الدراسي الماضي 2012-2013، برعاية وحضور معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، صباح الخميس الماضي في فندق البستان روتانا دبي.

حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة مواصلات الإمارات، ومحمد عبد الله الجرمن مدير عام المؤسسة، وممثلون عن وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم والمناطق التعليمية والفائزون من الطلبة وأولياء أمورهم والإدارات المدرسية، إلى جانب لفيف من قيادات وموظفي مواصلات الإمارات.

وأشار معالي القطامي إلى أن مواصلات الإمارات حرصت خلال العام المنصرم على تنفيذ حزمة من المبادرات والمشاريع النوعية في قطاع النقل المدرسي، كان من شأنها الإسهام في نشر ثقافة الأمن والسلامة بين الطلبة، وتوعيتهم بمفاهيم التربية المرورية السليمة، والأدوار والمسؤوليات المنوطة بهم لبلوغ الأهداف المجتمعية الطموحة.

وقال إن مواصلات الإمارات تسعى جاهدة لأن تبقى النموذج الرائد في تقديم نقل مدرسي آمن وشامل ومنتظم ومستدام، لافتاً إلى أن ذلك يتجسد من خلال التطور الذي شهدته خدمات المؤسسة في قطاع المواصلات المدرسية خلال العام المنصرم 2013 الذي شهد إطلاق نظام التعقب الإلكتروني للحافلات المدرسية عبر الأقمار الصناعية، إلى جانب تدشين 50 حافلة مدرسية مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأوضح معاليه أن مواصلات الإمارات أطلقت العام الماضي 2013، خدمات المواصلات المدرسية الخاصة في الدولة، وفق خطة مدروسة ومعتمدة من مجلس إدارة المؤسسة، مبيناً معاليه أنه تم تنظيم 500 محاضرة تثقيفية في السلامة والتربية المرورية للطلبة، و1500 دورة تدريبية للسائقين و900 دورة لمشرفي ومشرفات النقل والسلامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض