• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

«البرتقالي» يبتعد بصدارة كأس الاتحاد

عجمان يكسب دبي بهدف صالح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

ابتعد عجمان في صدارة كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه الصعب على مضيفه دبي بهدف، سجله عبدالله صالح في الدقيقة 85، ضمن الجولة الثالثة بعد مواجهة مثيرة شهدت طرد الفرنسي ويلفريد دوموراد، لاعب دبي منذ الدقيقة 30، إثر حصوله على إنذارين، ليرفع «البرتقالي» رصيده إلى 9 نقاط في حين تجمد رصيد «أسود العوير» عند 6 نقاط، وفي مباراة أخرى فاز دبا الحصن على العروبة بهدفي باولو ومحمد سرور.

وسيطر لاعبو عجمان على الملعب وشكلت المحاولات الهجومية عن طريق المغربي إدريس فتوحي وحمد عبدالرحمن خطورة كبيرة على مرمى دبي دون طائل، بسبب البراعة الممتازة من الحارس يوسف أحمد في ثلاث مناسبات في الدقائق 10 و15 و22. وعانى لاعبو دبي من غياب التنسيق المطلوب بين لاعبي الوسط والهجوم، ثم تفاقمت الأمور، بعد أن أشهر أحمد سالم، حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه ويلفريد ليضع الفريق في موقف صعب بمواجهة الرغبة الكبيرة من لاعبي عجمان بتحقيق الفوز، فحاول المدرب الفرنسي ديسابر تعديل وضع فريقه بدخول وليد خالد بدلاً من حسين عبدالرحمن لتحسين الوضع الهجومي.

ولاحت فرصة تسجيل الهدف الأول للاعب عجمان أحمد مال الله بتسديدة قوية تصدى لها يوسف أحمد في الوقت المناسب قبل ثوانٍ من صافرة نهاية الشوط الأول.

وتعاظمت رغبة عجمان في بلوغ شباك دبي خلال الثاني لاستغلال النقص العددي وذلك بالمحاولات المكثفة عن طريق العمق والأطراف، لكن دون فائدة، بسبب التراجع الكبير من لاعبي دبي للمنطقة الدفاعية، والاعتماد على المحاولات المعاكسة عن طريق المهاجم البرازيلي فيليب إداو ووليد خالد. وكاد إدريس فتوحي يضع فريقه بالمقدمة بتسديدة قوية ارتدت من العارضة بعد محاولة جماعية منسقة في الدقيقة 60، ثم رد لاعب دبي إداو بمحاولة فردية تجاوزت الزاوية اليسرى بقليل بعد هفوة دفاعية كبيرة في الدقيقة 70، ثم رد حمد عبدالرحمن بتسديدة قوية بعد عرضية ممتازة في الدقيقة 80.

وانتظر عبدالله صالح، لاعب عجمان، الدقيقة 85 لمنح فريقه النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز في مرمى يوسف أحمد بعد عرضية مثالية من البديل علي خميس ليمنح فريقه أغلى ثلاث نقاط في مشوار المنافسة على الصدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا