• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تعتزم توسيع مكتبها الإقليمي في دبي وفتح آخر جديد في السعودية

«في إم وير»: الإمارات الأسرع نمواً في خدمات الحوسبة السحابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (برشلونة)

تسجل الإمارات وبقية دول الخليج أسرع معدلات نمو في الطلب على خدمات الحوسبة السحابية والحلول النقالة في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة تفوق البنية التحتية وارتفاع الوعي العام بأهمية هذه الخدمات، بحسب شركة «في إم وير الأميركية».

وقال سام طيان، مدير شركة في إم وير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لـ «الاتحاد» على هامش معرض «في إم ورلد» الذي اختتم فعالياته في مدينة برشلونة الخميس الماضي، إن الشركة تعتزم توسيع المكتب الإقليمي للشركة في دبي،إضافة إلى فتح مكتب جديد لها في السعودية خلال 2016 لمواكبة النمو في الطلب على خدمات الحوسبة السحابية والحلول النقالة.

وأوضح أن شركة في إم وير تستحوذ على نحو 80% من سوق الحلول الافتراضية من خلال قاعدة عملاء تضم نحو 10 آلاف عميل، حيث تقدم خدمات السحابة الموحدة التي تناسب جميع الاحتياجات للشركات ومؤسسات القطاع العام، بما يسمح لهذه الجهات بالاحتفاظ بالبيانات داخل المؤسسة التي يعملون بها.

وأضاف أن الخدمات التي تقدمها الشركة تشمل حلولاً متكاملة للشبكات ومراكز البيانات والأجهزة الخاصة بالمستخدم النهائي، كما توفر الشركة العديد من الحلول الأمنية التي تقدم ابتكارات خاصة لتحديد الصلاحيات لكل موظف، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الحصرية للتعريف بالهوية، وهو الأمر الذي يعزز من تنافسية الشركة بالقطاع.

وأوضح أن من بين الحلول التطبيقية التي توفرها الشركة، هي كيفية توفير مرور كامل على أنظمة الشركة للموظف من خلال جهاز الهاتف النقال الخاص، مع عدم وجود أي مخاطر في حال فقد الجهاز على سبيل المثال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا