• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سفير الدولة لدى بروكسل يقيم مأدبة عشاء لوفد «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

بروكسل (وام) - أقام سليمان حامد سالم المزروعي، رئيس بعثة الدولة لدى الاتحاد الأوروبي، سفير الدولة لدى المملكة البلجيكية ودوقية لوكسمبورغ، مأدبة عشاء على شرف معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ووفد المجلس خلال زيارته بروكسل.

وقدم وفد المجلس الوطني الاتحادي الشكر لأعضاء سفارة الدولة في بروكسل لدعمهم الكبير والجهود التي بذلوها لتسهيل مهمة وفد المجلس خلال زيارته الرسمية لبلجيكا والبرلمان الأوروبي.

وأكد وفد المجلس أن هذا الدعم كان له أثر بالغ في نجاح الزيارة وأسهم في تعزيز التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان البلجيكي من جهة، وبين المجلس والبرلمان الأوروبي من جهة أخرى، في العديد من القضايا والمواضيع المشتركة والارتقاء بالعلاقات بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي، في إطار المنافع المشتركة وتقريب وجهات النظر. حضر مأدبة العشاء، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي كل من الدكتورة أمل عبدالله القبيسي وأحمد علي الزعابي وفيصل عبدالله الطنيجي ومحمد سعيد الرقباني ورشاد محمد بوخش والدكتور يعقوب علي النقبي ومحمد بطي القبيسي، والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس.

كما حضر المأدبة، محمد علي محمد النقبي المندوب الدائم للدولة لدى منظمة حلف شمال الأطلسي «الناتو»، وسفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسمير الدهر عميد السلك الدبلوماسي العربي في بروكسل سفير المغرب، وأعضاء وموظفو السفارة والملحقية العسكرية لدولة الإمارات في بلجيكا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض