• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اقتصادية الشارقة» تروج للإمارة في المملكة المتحدة وإيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

الشارقة (وام)

تشارك دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة خلال الأسبوع الجاري في الدورة الخامسة للجنة الاقتصادية المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا، كما تستعد للمشاركة ضمن وفد الدولة الحكومي والتجاري للمملكة المتحدة.

وتأتي هاتان المشاركتان من منطلق حرص الدائرة على تشجيع وجذب الاستثمار ورؤوس الأموال لدولة الإمارات بشكل عام ولإمارة الشارقة بشكل خاص.

ويعتبر العمل على تنمية اقتصاد الإمارة أحد المهام الرئيسة للدائرة بهدف الوصول إلى الريادة في التنمية المستدامة وتحقيق الرفاه الاقتصادي وفقاً لخطتها الاستراتيجية الداعية لتخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية في الإمارة، حيث تعد هذه المشاركات محطة مهمة لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع مختلف دول العالم ولرفع معدلات الاستثمار المشترك في جميع القطاعات وعرض وتقديم التسهيلات للمستثمرين وتذليل العقبات التي قد تواجههم.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة إن الدائرة تحرص دائماً على المشاركة في مثل هذه الوفود وتسعى للتواجد أيضاً في مختلف المعارض والمحافل الاقتصادية المحلية والعالمية.

وأضاف أن الدائرة تعي تماماً أهمية مشاركتها وتواجدها ضمن هذه الوفود،مؤكدا أنها تقوم من خلالها بالترويج لخدماتها وسبل الاستثمار المتاحة وإيضاح نوعية الاستثمارات الموجودة ،إضافة إلى نوعية الاستثمارات المطلوبة ومدى توفر وملاءمة البنية التحتية في الإمارة، لافتاً إلى أن مناخها الاستثماري يتميز بالبنية التحتية المتطورة والكفاءة العالية إلى جانب التسهيلات التي تقدمها الدائرة إلى المستثمرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا