• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح 60 مركزاً ذكياً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشف المهندس صالح العبدولي افتتاح «اتصالات» حتى الآن أكثر من 60 مركزاً ذكياً جديداً عبر مختلف أنحاء الدولة،مشيراً إلى أن هذه المراكز ساهمت في تقليل وقت الانتظار بشكل ملحوظ بنسبة وصلت إلى 40%.

وأضاف:«أتاحت الشاشات الرقمية للعملاء التفاعل مع المنتجات بشكل أفضل، حيث أنها توفر جميع الخدمات التي تقدمها «اتصالات» مع عرض كافة المعلومات المتعلقة بالخدمة المختارة والباقات والأسعار، كما قمنا بتوزيع أجهزة لوحية على موظفي الخدمة في المراكز الأكثر ازدحاماً لتسريع الاستجابة لاستفسارات العملاء، وتعزيز أداء الموظف من خلال إتاحة الوصول إلى المنتجات عبر الإنترنت، والحصول على معلومات تعريفية دقيقة حولها».

وتابع: «علاوة على ذلك، وبفضل التجربة السهلة والمرنة التي تقدمها مراكزنا الذكية، سجلنا تحول 98% من عملائنا إلى نموذج العقود الإلكترونية بدلاً من العقود الورقية، الأمر الذي يعزز في الوقت نفسه من جهودنا المتواصلة لمراعاة سلامة البيئة في كافة عملياتنا».

وأضاف: «كما أعلنا مؤخراً عن بدء تسيير متاجر متنقلة ذكية ضمن الأماكن العامة الرئيسية، كما اتخذنا جملة من الإجراءات التحسينية التي ركزت على رفع كفاءة مركز اتصال «اتصالات» للتعامل الفوري مع 75% من الشكاوى الفنية لخدمات الهاتف المتحرك، خلال فترة المكالمة الهاتفية، ومع نهاية العام 2015، سيصبح المركز قادراً على تلبية أكثر من 80% من خدمات الدعم الفني والشكاوى للخدمات الثابتة بصورة فورية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا