• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المدير الإقليمي لشركة «باي بال» لـ «الاتحاد»:

الإمارات أكبر سوق للمبيعات على الإنترنت في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

حلت الإمارات في الترتيب الأول في التجارة الإلكترونية، مسجلة أكبر مبيعات عبر شبكة الإنترنت، حسب شركة «باي بال» العالمية المتخصصة في أنظمة الدفع الإلكتروني

وقال كيفانج أونان، المدير الإقليمي لـ «باي بال» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لـ «الاتحاد» عن سوق التجارة الإلكترونية السريعة التطور في منطقة الشرق الأوسط، إنها شهدت نمواً كبيراً خلال العقد الماضي.

وأضاف: يواصل اعتماد المستهلكين على التسوق عبر الإنترنت نموه، ويزداد توجه الشركات نحو تعزيز حضورها عبر الإنترنت في ظل وجود نحو 100 مليون مستخدم للإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما يصل عدد السكان إلى نحو 350 مليونا .

وقدر حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط بنحو 15 مليار دولار بحلول نهاية عام 2015 مقابل 9 مليارات دولار خلال 2009 مدعوماً بالحضور المتزايد للمواقع المحلية المتخصصة بالتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والأعداد المتزايدة من العلامات التجارية العالمية التي تصمم عروضها بحيث تلبي احتياجات قاعدة عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال: قادت دولة الإمارات مسيرة نمو التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط على مدى السنوات القليلة الماضية، واعتمدت مجموعة من الشركات الكبرى مسألة الانتقال عبر الإنترنت للاستفادة من الطفرة التي يشهدها عصر الأجهزة الرقمية والمتنقلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا