• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سيمون: حسن الاختيار أهم من الحظ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 فبراير 2007

القاهرة - سعيد ياسين:

تتميز الفنانة سيمون بملامح خاصة في الشكل وفي اختيار اعمالها التمثيلية أو الغنائية فهي تعد فنانة شاملة حققت نجاحا كبيرا في الغناء والتمثيل خلال مشوارها، واثبتت ان رصيد الفنان لا يحسب بكثرة اعماله ولكن بجودتها وهي تؤكد أنها ستعود قريبا أكثر تألقا بمسلسل تليفزيوني وفيلم مع محمد منير وألبومها السابع.

وعن مسلسلها الجديد ''حصل ايه في الهرم'' الذي تعود به الى التمثيل بعد غياب منذ مشاركتها في مسلسل ''فارس بلا جواد'' امام محمد صبحي قالت ان سبب حماسها لهذا العمل هو انه 30 حلقة منفصلة متصلة، ومزيج من الكوميديا والقضايا الاجتماعية وشخصياتها التي تؤديها كان يستحيل تواجدها في مسلسل واحد.وتقول سيمون انها سعيدة بالتعاون مع احمد عبدالعزيز والمؤلف مجدي الأبياري والمخرج ابراهيم الشقنقيري الى جانب الموسيقار محمد سلطان الذي وضع عددا من الالحان التي تغنيها في المسلسل الى جانب ''تيتر'' البداية والنهاية.

واضافت انها انتهت من تسجيل اغنيات البومها السابع بعد أن قدمت من قبل ستة البومات.

الفن بالصدفة

تقول سيمون ان اتجاهها للعمل بالفن جاء بالصدفة بعد دراستها لوسائل الاتصال في الجامعة الاميركية، وكانت تحلم بالعمل في السلك الدبلوماسي لما تملكه من وسائل اقناع جيدة، وقد غنت في احدى المرات من خلال اسرة الصداقة في الجامعة واعجب بها المخرج جمال عبدالعزيز وقدمها للمنتج طارق الكاشف الذي قدم لها ألبوم ''تاني تاني''. في نفس العام عرض عليها المخرج خيري بشارة المشاركة في بطولة فيلم ''يوم مر ويوم حلو'' امام فاتن حمامة ومحمد منير وعبلة كامل وحقق الفيلم نجاحا كبيرا واثنى الجميع على دورها فيه وشاركت في فيلمي ''الهجامة'' امام ليلى علوي و''ايس كريم في جليم'' امام عمرو دياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال