• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تستعرض خدماتها ومبادراتها الذكية في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعرض ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي خلال مشاركتها في «‬أسبوع ‬جيتكس ‬للتقنية ‬2015» ‬الذي ‬ينظم ‬من ‬18 ‬أكتوبر ‬وحتى ‬22 ‬أكتوبر ‬الجاري، ‬ضمن ‬منصة ‬حكومة ‬دبي ‬الذكية‭ ‬أحدث ‬الخدمات ‬والمبادرات ‬والحلول ‬الذكية ‬التي ‬أطلقتها ‬تماشياً ‬مع ‬مبادرة «‬دبي ‬الذكية» ‬وخطة ‬دبي ‬2021 ‬لتكون ‬مدينة ‬ذكية ‬ومتكاملة ‬ومتصلة، ‬وسباقة ‬ومبدعة ‬في ‬تلبية ‬احتياجات ‬الفرد ‬والمجتمع.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تشارك الهيئة في أسبوع جيتكس للتقنية بهدف تعريف الزوار والمتعاملين بالخدمات والمبادرات الذكية التي توفرها الهيئة، والتي تساهم في تسهيل حياتهم، تحقيقاً لرؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى تحقيق سعادة المتعاملين عبر توفير الخدمات الحكومية على مدار الساعة».

من جهتها، قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات في الهيئة «نتبنى في الهيئة استراتيجية متكاملة وخططاً وأطر عمل مبتكرة تهدف إلى تحقيق التطور المستمر في العمليات الإدارية والتشغيلية والخدماتية، وهو ما مكننا من تحويل جميع خدماتنا إلى خدمات ذكية خلال عام على إعلان استراتيجية دبي للتحول الذكي».

وأضافت، لطالما استقطبت الهيئة أحدث الحلول والأنظمة التقنية وسخرتها لخدمة المجتمع وجعل دبي مدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة في خدماتها.

كما تسعى الهيئة من خلال مشاركتها في معرض جيتكس للوصول إلى أكبر شريحة من المتعاملين بغية تشجيعهم على اعتماد أسلوب حياة أسهل عبر استخدام خدماتها الذكية.

وتقدم الهيئة الفرصة لمتعامليها للفوز بالسحوبات اليومية خلال معرض جيتيكس، وسيتأهل للسحوبات المتعاملين الذين قاموا باستخدام خدمات ذكية مختارة كخدمة دفع الفواتير، وطلب تشغيل الخدمة، وخدمة الدفع عن صديق عبر تطبيق الهيئة الذكي، أو عبر الموقع الإلكتروني (‏www.dewa.gov.ae) ‬باستخدام ‬أجهزتهم ‬الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا